منوعات

"همستر".. هدية ميجان للملكة في رأس السنة تصيبها بهيستريا الضحك

الإثنين 2018.1.8 04:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 501قراءة
  • 0 تعليق
ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري

ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري

دائما ما يكون الاحتفال بأول عيد أو مناسبة خاصة مع عائلة الزوج موترا ومثيرا للقلق، فما بالك إذا كانت الملكة إليزابيث الثانية من بين أصهارك!

لكن نجحت خطيبة الأمير هاري، ميجان ماركل في كسب ود جدته بهدية لطيفة جدا أثناء احتفالها مع العائلة المالكة برأس السنة منذ أيام في ساندرينجهام.

علمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية من أحد المصادر المقربة من العائلة المالكة أن ميجان، 36 عاما، قدمت للملكة "لعبة همستر تغني"، أصابت العائلة المالكة بأكملها بهيستريا الضحك.

وأضاف المصدر: "كان الأمر مضحكا جدا لا سيما عندما حاولت الكلاب الوليزية الإمساك باللعبة.. الملكة ضحكت وقالت يمكنها أن تبقى في صحبة الكلاب!".

في المقابل، قدمت دوقة كامبردج إناء من الصلصة منزلية الصنع معدة بوصفة جدتها، إلى الملكة أثناء احتفالها مع العائلة المالكة بأول عيد ميلاد.

وليس هذا فقط، فقد قدمت ميجان قبعة Tam O Shanter ذات الأصل الاسكتلندي، كهدية مضحكة أخرى لدوق كامبردج ساخرة من شعره الخفيف، حيث يلتصق بالقبعة شعر مزيف بلون أحمر فاتح.

واستقبلت العائلة اختيارات هدايا ميجان بشكل جيد جدا، حيث تميل إلى استبعاد الهدايا الباهظة والوقورة في هذه المناسبة.. وبحسب "ديلي ميل"، قدم الأمير هاري للملكة ذات مرة "غطاء الشعر الخاص بالاستحمام".

وعادة ما يقوم أفراد العائلة البريطانية المالكة بشراء هدايا كوميدية في عيد الميلاد المجيد، ويحترمون تراثهم الألماني بفتح الهدايا في الليلة السابقة لعيد الميلاد.

ويقال إن أكثر هدية عزيزة إلى الأمير تشارلز هي قاعدة تواليت من الجلد الأبيض منحتها إياه الأميرة آن، حيث تشعره بالراحة كثيرا لدرجة أنه يأخذها معه في كل رحلاته خارج البلاد.

ويفصل هاري وميجان عن زواجهما عدة شهور فقط، وسيتزوجان في قلعة وندسور يوم 19 مايو/أيار المقبل.


تعليقات