رياضة

تقارير.. وكيل رونالدو يقرب دي خيا من يوفنتوس

الخميس 2018.10.25 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد دي خيا

ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية أن العلاقة بين خورخي مينديز، وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وبين النادي الإيطالي تقرب "البيانكونيري" من التعاقد مع موكله الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

دي خيا يصدم يونايتد ويرفض السير على خطى لوك شو

وحصل يوفنتوس على خدمات البرتغاليين جواو كانسيلو من فالنسيا الإسباني وكريستيانو رونالدو من ريال مدريد، وهما موكلان لمينديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما تسبب في تقوية العلاقة بين الطرفين.

كريستيانو رونالدو وخورخي مينديز

وذكرت تقارير صحفية نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن مينديز يفكر في نقل الحارس الإسباني من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس، لا سيما في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

وينتهي تعاقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له الانتقال بشكل مجاني إلى أي فريق في الصيف المقبل، إلا أن النادي الإنجليزي يمتلك بند تمديد العقد لموسم إضافي من طرف واحد.

وأكدت الصحيفة أنه في حالة رفض دي خيا تجديد تعاقده وتمديد اليونايتد العقد من طرف واحد، فسيتم بيع الحارس الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفا من رحيله بعد نهاية الموسم التالي بشكل مجاني، وهو ما يقرب يوفنتوس من ضم اللاعب.

يُذكر أن البولندي فويتشيك تشيزني هو الحارس الأساسي لفريق يوفنتوس، ويخلفه على مقاعد البدلاء الإيطالي ماتيا بيرين الذي تعاقد معه "البيانكونيري"، قادما من جنوى في الصيف الماضي.

تعليقات