رياضة

الصحف الإسبانية توجه أصابع الاتهام نحو دي خيا "الشفاف"

الثلاثاء 2018.10.16 04:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد دي خيا

ديفيد دي خيا

عادت الصحف الإسبانية لتوجيه أصابع الاتهام نحو ديفيد دي خيا، حارس المنتخب الأول، بعد السقوط على يد إنجلترا، الإثنين، بنتيجة (2-3)، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

الحارس الدولي الإسباني تلقى ثلاثية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بينتو فيامارين"، ليتجمد رصيد "لاروخا" عند 6 نقاط، لكنه ظل في صدارة المجموعة. 

وألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على مستوى دي خيا المحير مع المنتخب، حيث أشارت إلى أنه أحد أسباب الخسارة، لعدم تقديمه ذات الأداء الذي يظهر به مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة بأن المنتخب الإنجليزي سدد 3 مرات فقط على مرمى دي خيا، لكنهم ذهبوا جميعا إلى داخل الشباك، ليفشل الحارس الإسباني في التصدي لأي كرة، كما فعل في كأس العالم، الذي أقيم في روسيا مؤخرا.

ووصفت "آس" دي خيا بالحارس الشفاف، بعدما أشارت إلى عدم مشاركته في بناء الهجمات أيضا مع باقي زملائه، مقارنة بالإنجليزي جوردان بيكفورد، بنسبة 12.88%، مقابل 1.63% لحارس إسبانيا.

وفي ختام تقريرها، أكدت "آس" أن دي خيا يجب أن ينسى كافة مشاركاته مع إسبانيا طوال الفترة الماضية، لتصف عام 2018 بأنه عاما للنسيان بالنسبة لحارس مان يونايتد على المستوى الدولي.


تعليقات