رياضة

تقارير.. والد ميسي يتواصل مع مانشستر سيتي

الخميس 2017.8.24 01:37 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. والد ميسي يتواصل مع مدير السيتي

ليونيل ميسي

قالت تقارير صحفية إن تكسيكى بجيريستين مدير نادي مانشستر سيتي، تواصل مع والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لبحث إمكانية انتقال نجله إلى النادي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة (صيف 2018).

ميسي يثير الجدل بصورة مع نيمار

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية، إلى أن جورج ميسي والد النجم الأرجنتيني لا يزال يرتبط بعلاقة قوية مع مدير السيتي، الذي سبق له العمل في برشلونة كمدير رياضي للنادي، قبل رحيله عام 2012، وتحدث الطرفان عن مستقبل "ليو" مع الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد ميسي، صاحب الـ 30 عاماً، مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي ويرتبط بشرط جزائي يقدر بـ 300 مليون يورو، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع لمسؤولي برشلونة بداية من شهر يناير المقبل.

فوضى برشلونة تؤجل توقيع عقد ميسي الجديد

ورغم أن ميسي وافق على تجديد عقده مع برشلونة حتى عام 2021، بحسب ما نشرته الصحف الكتالونية خلال شهر يوليه الماضي، إلا أن الأمر لم يأخذ طابعاً رسمياً حتى الآن، ليثير جدلاً أمام إمكانية رحيله عن الفريق، لاسيما بعد انتقال زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، وفشل الإدارة في إيجاد بديل له يحافظ على التوازن ضمن صفوف الفريق.

وأشارت تقارير إسبانية في وقت سابق، إلى أن ميسي لا يتعجل بخصوص تجديد عقده مع ناديه، وينتظر لحين انتهاء حالة التخبط التي يمر بها ناديه خلال الوقت الراهن فيما يتعلق بالتعاقد مع لاعبين جدد ودعم صفوف "البلوجرانا"، من أجل تقييم الوضع والوقوف على مدى جاهزية الفريق للمنافسة على الألقاب في السنوات المقبلة.


تعليقات