مصر.. تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية حيازة المخدرات
أيّدت محكمة الاستئناف، الاثنين، الحكم الصادر بحق نجل لاعب كرة القدم المصري السابق أحمد حسام ميدو، والقاضي بحبسه لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة، إلى جانب تغريمه بسبب المخالفات المرورية المنسوبة إليه.
وكانت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، قد أصدرت، في وقت سابق، حكمًا بمعاقبة نجل أحمد حسام ميدو بالحبس لمدة 7 أشهر، بعد إدانته في القضية المتعلقة بحيازة المواد المخدرة، مع توقيع غرامة مالية عليه بشأن المخالفات المرورية.
تفاصيل تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو
وكشفت وسائل إعلام مصرية محلية تفاصيل الحكم الصادر بحق نجل أحمد حسام ميدو في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«قضية المخدرات والإتلاف ومقاومة السلطات»، والتي بدأت وقائعها عقب ضبطه داخل دائرة قسم شرطة التجمع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة.

تفاصيل قضية نجل أحمد حسام ميدو
تعود أحداث الواقعة إلى تمكن رجال المباحث بقسم شرطة التجمع الخامس من ضبط نجل أحمد حسام ميدو أثناء مروره بسيارته في أحد الأكمنة الأمنية. وأوضحت التحريات أن قوات الأمن استوقفت السيارة وفتشتها، حيث عُثر بحوزته على مواد مخدرة من مخدر الحشيش، إضافة إلى بعض المشروبات الكحولية.
كما بيّنت التحقيقات أن فتاة كانت ترافقه في السيارة لحظة استيقافه وإجراء عملية التفتيش من جانب قوات الأمن.

نتائج التحاليل الطبية
في وقت سابق، قررت جهات التحقيق إحالة نجل اللاعب السابق إلى المحاكمة الجنائية، بعدما أسفرت التحقيقات عن ثبوت الاتهامات المنسوبة إليه والمتعلقة بحيازة مواد مخدرة.
كما رفضت الجهات المختصة الاستئناف الذي تقدم به على قرار حبسه، ليستمر نظر القضية أمام المحكمة المختصة حتى صدور الأحكام القضائية بشأنها.
وأظهرت نتائج التحليل الطبي إيجابية العينة الخاصة به، وذلك عقب إرسالها إلى المعمل المختص التابع لمصلحة الطب الشرعي، حيث أكدت التقارير ثبوت تعاطيه مواد مخدرة.