رياضة

ميلان يتعاون مع الاتحاد الإيطالي في التحقيق مع لاعبيه

الأربعاء 2019.4.17 12:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
 باكايوكو وكيسي

تيموي باكايوكو وفرانك كيسي

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاونه مع جيوسيبي بيكورارو المدعي العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في التحقيقات ضد ثنائي الفريق تيموي باكايوكو وفرانك كيسي، بشأن الإساءة لفرانشيسكو أتشيربي لاعب لاتسيو، عقب مواجهة الفريقين السبت الماضي، في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

وأثار ثنائي ميلان جدلا عقب فوز فريقهما على لاتسيو بهدف دون رد، بعد احتفالهما الاستفزازي عقب المباراة، برفع قميص فرانشيسكو أتشيربي، لاعب الفريق المنافس.

وجاء الاحتفال للرد على تصريحات لاعب لاتسيو الذي توعد ميلان قبل المباراة، وأكد أن فريقه أفضل في جميع الجوانب.

وقال ميلان في بيان نشره على موقعه الرسمي: "يعترف نادي ميلان بالإجراءات التأديبية التي اتخذها الاتحاد الإيطالي عقب مواجهة ميلان ولاتسيو، وقرار المدعي العام بالتحقيق في واقعة ثنائي الفريق فرانك كيسي وتيموي باكايوكو، وهو الحادث الذي أصبح محور اهتمام وسائل الإعلام على حساب الحوادث الأخرى التي وقعت في تلك الليلة".

وأضاف: "إداركا أن هذه الأحداث لم تكن سارة وتعامل معها النادي داخليا بشكل فوري، فإن النادي مستعد للتعاون مع المدعي الفيدرالي حتى نهاية التحقيقات، ويطلب ألا تتأثر نتائج التحقيقات بأي حال من الأحوال بالتصريحات الصادرة خلال الساعات القليلة الماضية".

وأتم: "سيركز ميلان اهتمامه الآن على التزامات الموسم المقبل المهمة".

ونجا ثنائي ميلان من العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية بالاتحاد الإيطالي بشأن مباراة ميلان ولاتسيو، لكن فتح المدعي العام بالاتحاد تحقيقا حول تلك الواقعة.

تعليقات