رياضة

ميلان يخرج غزال من أولوياته

الثلاثاء 2017.7.18 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5272قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يخرج غزال من أولوياته

رشيد غزال

أكد ماسيميليانو ميرابيلي، المدير الرياضي لنادي ميلان، أن التعاقد مع رشيد غزال، نجم منتخب الجزائر، لا يشكل أولوية لناديه خلال الوقت الحاضر. 

"المنبوذ"مرشح للعودة إلى الدوري الجزائري

وقال المسئول السابق عن التعاقدات في نادي سندرلاند، في تصريح أدلى به لقناة "بريميوم سبورت":  "التعاقد مع غزال عملية مربحة من الناحية المادية، لكنه في الوقت الحاضر لا يشكل أولوية لنا.. نحن نبحث حاليا عن تقوية صفوفنا في مراكز أخرى، بصفة خاصة في مركز المهاجم الصريح".

وأضاف "نحن بصدد بناء فريق جديد، وبالتالي سنتريث جيدا قبل التعاقد مع لاعبين جدد.. على كل حال ما زال أمامنا وقت طويل قبل تحديد خياراتنا بصفة نهائية".

وختم "هدفنا على المدى المتوسط يتمثل في إعادة الإشعاع للنادي على المستويين المحلي والقاري، غير أنه يتوجب علينا في الموسم الجديد أن نثبت للجميع أننا أصبحنا قادرين  على منافسة يوفنتوس على لقب الدوري".

يذكر أن تقارير صحفية إيطالية تحدثت خلال الأسبوع الماضي عن لقاء جمع وكيل رشيد غزال (شقيقه عبد القادر) بلجنة التعاقدات في الميلان للحديث عن إمكانية إتمام الصفقة  في أقرب الآجال.

وباتت وضعية النجم السابق لأوليمبيك ليون محرجة نوعا ما، باعتباره لم يستأنف التدريبات حتى الآن، مما قد يؤثر على حضوره البدني في الموسم الجديد.

وسبق  للاعبين جزائريين أن حملا قميص ميلان، وهما  مدافع المحور سمير بلوفة (1997-2000)، والظهير الأيسر الطائر جمال مصباح (2012-2013).

تعليقات