رياضة

المقاصة يقتنص وصافة الدوري المصري بالفوز على النجوم

الأربعاء 2018.11.21 11:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

مصر للمقاصة - صورة أرشيفية

ارتقى فريق مصر للمقاصة للمركز الثاني بالدوري الممتاز بعد فوزه على مضيفه النجوم بهدفين دون رد، بينما حقق حرس الحدود فوزه الثاني تواليا على حساب المصري البورسعيدي 3-0، ضمن مباريات الجولة الـ15 من المسابقة.

الأهلي المصري: الوصل يمتلك عناصر هجومية مميزة

ورفع المقاصة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط، فيما توقف رصيد النجوم عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم مصر للمقاصة بهدف في الدقيقة 66 عن طريق الغاني إيريك تراوري، ونجح صلاح عاشور في إضافة الهدف الثاني للمقاصة مع الدقيقة 79.

الأهلي المصري يشيد بحفاوة الاستقبال قبل مواجهة الوصل

وفي مباراة أخرى، واصل حرس الحدود انتفاضته وحقق انتصاره الثاني على التوالي بعد أن فاز على ضيفه المصري بثلاثة أهداف دون رد، بعد انتصاره في الجولة الماضية 1-0 على الإسماعيلي.

ورفع الحدود رصيده إلى 15 نقطة وتقدم للمركز 12، بينما تجمد رصيد المصري عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.

وسجل إبراهيم عبدالخالق لاعب الوسط هدف التقدم لحرس الحدود في الدقيقة 38، وضاعف وليد عطية النتيجة بالهدف الثاني للحدود بعدها بدقيقتين.

وعاد عبدالخالق ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 79 بضربة رأس رائعة سكنت شباك المصري.

سموحة يتحرك لضم ثلاثي الزمالك في يناير

وتعادل بتروجت بقيادة مدربه الجديد سليمان مع مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 3-3.

تقدم بتروجت بهدف محمد سانوجو فييرا من ساحل العاج في الدقيقة 50، لكن سرعان ما أدرك السنغالي تالا ندياي التعادل للجيش بعدها بدقيقتين.

وفي الدقيقة 54 نجح محمود صلاح في إحراز الهدف الثاني لبتروجت بضربة رأس رائعة، واختتم محمد سالم أهداف الضيوف بإحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 89.

وقلص الطلائع النتيجة بتسجيل أحمد جعفر الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يتمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف التعادل للجيش في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع بتروجت رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير، بينما ارتفع رصيد الجيش إلى 17 نقطة في المركز السابع.

تعليقات