رياضة

موديست يكشف عن مريديه قبل الرحيل للصين

السبت 2017.7.22 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
موديست يكشف عن مريديه قبل الرحيل للصين

أنطوني موديست

كشف الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم فريق تيانجين جوان الصيني، عن أسماء الأندية التي طلبت التعاقد معه بشكل رسمي قبل أن ينتقل إلى فريقه الجديد من صفوف كولن الألماني.

كولن يعلن انتقال موديست إلى تيانجين الصيني

وقال موديست، في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" الجمعة: "الأندية التي طلبت ضمي رسمياً كانت بروسيا دورتموند ووست هام وأوليمبيك مارسيليا، لكن إدارة كولن كان لها رأي آخر".

علماً بأن دورتموند يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد تحسباً لإمكانية رحيل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج هداف الدوري الألماني "بوندسليجا" عن صفوف الفريق.

وأضاف موديست: "لقد رفضت في أول مرتين الانتقال لتيانجين لكن العرض الثالث كان ممتازاً والإدارة كانت قد دخلت في مراحل متقدمة من المفاوضات مع النادي الصيني".

وأكمل: "إغلاق باب الانتقالات بالصين في 14 يوليو كان له دور رئيسي في تعجيل الانتهاء من الصفقة".

وانضم موديست إلى صفوف فريق تيانجين قادماً من كولن مقابل 35 مليون يورو على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وعن أيامه الأولى مع فريقه الجديد تحدث الهداف الفرنسي: "لقد فوجئت بما شاهدته.. العمل يسير على قدم وساق واللاعبون المحليون في الصين أدهشوني، وبالإضافة إلى ذلك لدينا مدرب إيطالي رائع - في إشارة لفابيو كانافارو مدرب تيانجين".

وتألق موديست في صفوف كولن على مدار الموسمين الماضيين بتسجيل 18 هدفاً في 36 مباراة بموسمه الأول ثم إحراز 27 هدفاً في 35 مباراة في الموسم المنقضي 2016-2017 على صعيد كل المسابقات.

تعليقات