رياضة

موديست يعاير شوماخر بواقعة مونديال 82

الجمعة 2017.7.28 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 803قراءة
  • 0 تعليق
موديست يعاير شوماخر بواقعة مونديال 82

موديست بقميص كولن

عاير الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم فريق تيانجين جوان الصيني المعار إليه من فريق إف سي كولن، هارالد شوماخر الشهير بـ"توني"، نائب رئيس النادي الألماني وحارس مرمى منتخب ألمانيا الأسبق، بواقعة كسره أسنان باتريك باتيسون لاعب منتخب فرنسا والتي حدثت في نصف نهائي كأس العالم 1982.

موديست يكشف عن مريديه قبل الرحيل للصين

وقال موديست، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية (الجمعة)، رداً على ما قاله شوماخر بأن موديست هو من طلب الرحيل عن النادي وليس الإدارة: "عندما استمع للهجوم الذي يلقيه عليّ أتذكر أن توني شوماخر لم يطلبني للجلوس معي من أجل التفاوض بشأن العروض القادمة لي".

وأضاف: "قبل الحكم على أي شخص يجب أن تعرف من هم الأشخاص الآخرون.. إنه (في إشارة لشوماخر) شخص مشهور بهذا الأسلوب، لقد كسر أسنان لاعب وجعله يفقد الوعي دون أن يعتذر حتى".

وتسبب التداخل العنيف لشوماخر على باتيسون في نصف نهائي مونديال 82 في فقدان الدولي الفرنسي للوعي وسقوط عدد من أسنانه وتعرضه لتصدع في الضلوع، بينما صرح شوماخر وقتها بأنه كان يلعب على الكرة ولم تكن الكرة تستحق احتساب أي خطأ عليه.

واشتعل الخلاف مؤخراً بين موديست وشوماخر بسبب تصريحات الأخير بأن موديست هو من طلب الرحيل عن صفوف الفريق إلى تيانجين، في ظل تأكيدات من موديست بأنه لم يكن يرغب في الانتقال إلى الدوري الصيني لكن إدارة ناديه هي التي فرضت عليه الرحيل.

وتألق موديست في صفوف كولن على مدار الموسمين الماضيين بتسجيل 18 هدفاً في 36 مباراة بموسمه الأول ثم إحراز 27 هدفاً في 35 مباراة في الموسم المنقضي 2016-2017 على صعيد كل المسابقات.


تعليقات