سياسة

الرئاسة المصرية: محمد بن زايد في القاهرة اليوم لبحث عدد من القضايا الإقليمية

الثلاثاء 2018.8.7 12:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 684قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد والرئيس السيسي في لقاء سابق

الشيخ محمد بن زايد والرئيس السيسي في لقاء سابق

أعلنت الرئاسة المصرية أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيحل ضيفا على القاهرة، اليوم الثلاثاء، لبحث أوجه تعزيز التعاون الثنائي والملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة المصرية إن "الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل اليوم الثلاثاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ليحل ضيفا عزيزاً على وطنه الثاني مصر".

وأضاف راضي في بيان أن الزيارة تتناول "سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلاً عن آخر المستجدات المتعلقة بعدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك وذلك على ضوء ما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر أخوة وطيدة".

واللقاء المقرر اليوم هو الثالث خلال العام الجاري بين الزعيمين العربيين اللذين التقيا في العاصمة الإماراتية أبوظبي فبراير/ شباط الماضي، وفي القاهرة أبريل/نيسان المنصرم. 

اللقاء الذي يجمع الشيخ محمد بن زايد والرئيس السيسي هو اللقاء الـ18 بينهما ما يعكس روح التفاهم والمودة والتعاون بين البلدين الشقيقين، وحرصهما على تنسيق المواقف المشتركة.

تعليقات