فن

بعد "الملك" و"نمبر وان".. "الموسيقيين" تواجه محمد رمضان قانونياً

الثلاثاء 2018.8.7 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 484قراءة
  • 0 تعليق
إجراءات قانونية ضد محمد رمضان بسبب "الملك"

إجراءات قانونية ضد محمد رمضان بسبب "الملك"

بعد إعلان الفنان محمد رمضان عن نيته لإحياء حفل غنائي الفترة المقبلة، أقدم الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين على اتخاذ إجراءات قانونية ضد رمضان، خصوصا بعد طرحه أغنيتي "نمبر وان" و"الملك".

يأتي ذلك بعد تقديم "رمضان" أغنية "نمبر وان" التي حققت مؤخرا نجاحا عبر موقع "يوتيوب" بعدد مشاهدات يقترب من 35 مليون مشاهدة، وكذلك إعلانه نيته طرح أغنية جديدة أخرى عبر حسابه الخاص على "أنستقرام" بعنوان: "هما فين"، بالإضافة إلى أغنية "الملك".

وقال شاكر: "النقابة تحركت بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية مع محمد رمضان وتم التواصل مع نقيب الممثلين أشرف زكي ومكتب الفنان محمد رمضان، من أجل أن يرتب أوضاعه ويذهب في أسرع وقت إلى نقابة الموسيقيين لتقديم أوراقه ويسلك الطرق القانونية، إذا كان سيتجه للغناء بعيدا عن الدراما والأفلام".

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" الذي يقدمه جابر القرموطي: "علمنا أن محمد رمضان ينوي إحياء حفلات غنائية، لكن ذلك يجب أن يكون عن طريق النقابة، وهذا ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، وأعتقد أنه سيبدي تعاونه في الأمر؛ لأنه ليس هناك أحد يريد أن يكون ضد القانون أو يكون مخالفا".

وتابع، قائلا: "الموضوع بسيط؛ لذلك أعتقد أن الأمر سينتهي سريعا، ويمكنه بعدها أن يغني كما يحلو له، لأن النقابة ليست محلا للحكم على ما هو جيد أو رديء، ولو كان ذلك ضمن سلطاتي كنقيب كنت فعلت أشياء كثيرة".

وأضاف: "رأيي الشخصي احتفظ به لنفسي والمحيطين بي، وليس ذلك معناه أن أمنع أحدا من الغناء طالما أنه يسلك الطرق القانونية؛ لأن النقابة لا تستطيع إيقافه".

ووجه شاكر رسالة لمحمد رمضان قائلا: "أناشد رمضان؛ لأنه فنان محبوب من الجمهور وله تأثير في الشارع والكثير من الشباب يقلدونه، وأتمنى من قلبي أن يراعي الله فيما يقدمه لهؤلاء الشباب، وأن يكون قدوة للأفضل دائما، لأنه سوف يأتي يوم نحاسب فيه جميعا أمام الله فيما نفعله ونقدمه للناس، وعلينا أن نهتم بالفن وبالقيم النبيلة التي يجب أن نزرعها في أنفسنا، ويجب أن نكون قدوة حسنة للآخرين والشباب، وليس أن نغني أي شيء لمجرد الغناء فقط".

تعليقات