رياضة

جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي تعتمد محاور النسخة العاشرة

الخميس 2018.1.11 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
جانب من اجتماع مجلس الأمناء

جانب من اجتماع مجلس الأمناء

اعتمد مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي محاور التنافس للدورة العاشرة للجائزة.

ريما بنت بندر: الرياضة النسائية بالسعودية ستحقق طفرة كبيرة

وأقيم، الأربعاء، حفل توزيع جوائز النسخة التاسعة من الجائزة، كرم فيه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية رئيس الجائزة، الفائزين.

واعتمدت محاور النسخة العاشرة على مبادرات إبداعية أسهمت في تطوير رياضة الشباب، ومبادرات إبداعية لتمكين الشباب رياضيا.

وفي الدورة الثامنة اعتمد مجلس أمناء الجائزة محور مبادرات إبداعية أسهمت في تعزيز حوكمة القطاع الرياضي، فيما كان محور التنافس في الدورة التاسعة "مبادرات إبداعية لتطوير رياضة المرأة، ومبادرات إبداعية لتمكين المرأة رياضيا".

وجدد مجلس أمناء الجائزة الثقة برؤساء اللجان العاملة في الجائزة، وهم: أعضاء مجلس الأمناء، خليفة الشعالي لرئاسة اللجنة الفنية، ومصطفى العرفاوي لرئاسة لجنة التحكيم، وموزة المري لرئاسة لجنة الاتصال والتسويق، وتم التوجيه بترشيح أعضاء اللجان من الكفاءات الوطنية والعربية لأداء دور اللجان وتحقيق الأهداف السامية للجائزة.

كما ناقش مجلس الأمناء الخطة التشغيلية للدورة العاشرة للجائزة التي تتضمن مواعيد فتح باب الترشح وفترة الترشح التي ستكون من 1 إبريل 2018 حتى 31 أغسطس من العام الجاري، والفترة الزمنية للإنجازات المؤهلة للتنافس على فئات الدورة العاشرة وهي من 1 سبتمبر 2017 حتى 31 أغسطس 2018.

كما تتضمن الخطة التنفيذية تنظيم ندوات وملتقيات عن الإبداع لترسيخ الابداع كنهج في العمل الرياضي، وكذلك الزيارات واللقاءات والاجتماعات التي ستتم خلال فترة عمل الدورة العاشرة، كما تم تحديد موعد حفل تكريم الفائزين في الدورة العاشرة.

تعليقات