مجتمع

محمد بن زايد يشهد "مسيرة الاتحاد"

الأحد 2017.12.3 10:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 669قراءة
  • 0 تعليق
محمد بن زايد وعدد من شيوخ الإمارات يشاركون في مسيرة الاتحاد

محمد بن زايد وعدد من شيوخ الإمارات يشاركون في مسيرة الاتحاد

حضر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، "مسيرة الاتحاد"، التي انطلقت عصر الأحد، ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي لعام 2017 بمنطقة الوثبة بأبوظبي، بمناسبة اليوم الوطني الـ46.

وشهدت الفعالية حضور الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وعدد من شيوخ ووزراء ومسؤولي دولة الإمارات.


وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن اعتزازه وفخره برجال وأبناء دولة الإمارات، وهم يقدمون هذه اللوحات الأصيلة من الموروث الضارب في جذور هذه المنطقة.

وأكد ولي عهد أبوظبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، ماضية في مسيرتها الخيرة في تعزيز بنيان الوطن، وبناء الإنسان أغلى ما تملكه الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "إننا نطالع أمس بفخر.. وننظر إلى اليوم بثقة.. ونرى المستقبل مشرقاً يانعاًـ بعون الله ـ عندما نشاهد قبائل الإمارات تسير بمسيرة الاتحاد على ركب المؤسسين الأوائل.. متوحدين متكاتفين ومتآزرين".

وشارك الشيخ محمد بن زايد ال نهيان أبناء الإمارات فرحتهم باليوم الوطني، حيث أدى لوحة العيالة، وشاركه عدد من الشيوخ.


وشهدت المسيرة الحاشدة التي نظمتها وزارة شؤون الرئاسة، مشاركة حشود من القبائل يمثلون مختلف إمارات دولة الإمارات ومناطقها.

الجدير بالذكر أن مسيرة الاتحاد إحدى أبرز الفعاليات الرئيسة لمهرجان الشيخ زايد التراثي الذي انطلق في الأول من ديسمبر في منطقة الوثبة، ويستمر لمدة شهرين بمشاركة 24 دولة من مختلف دول العالم.

تعليقات