فن

الممثل المصري محمد عادل إمام يبدأ تصوير فيلم "لص بغداد"

الأحد 2018.11.18 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
الممثل المصري محمد عادل إمام - صورة أرشيفية

الممثل المصري محمد عادل إمام - صورة أرشيفية

بدأ الممثل المصري محمد عادل إمام تصوير فيلم "لص بغداد"، الذي كتبه تامر إبراهيم، ويخرجه أحمد خالد موسى، وتشاركه البطولة الممثلة المصرية ياسمين رئيس. 

ونشر إمام، عبر حسابه الخاص على أنستقرام، صورة "كلاكيت" مسجلا عليه بيانات الفيلم، وعلق: "توكلنا على الله.. أول خطوة في مشروع ضخم وصعب، فيلم (لص بغداد)، إنتاج تامر مرسي، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى".

وحسب تصريحات المخرج أحمد خالد موسي، فإن الفيلم يشبه القصص المصورة "الكوميكس"، ويقدم في إطار أكشن كوميدي، وفكرته تدور حول مجموعة تبحث عن سر وتخوض من أجله المغامرات، لافتا إلى أن هذه النوعية لم تطرح في مصر منذ زمن بعيد، إذ أجريت محاولات بسيطة لإعادتها في الثمانينيات أو التسعينيات، وحققت نجاحا كبيرا مثل فيلمي "جزيرة الشيطان" بطولة عادل إمام ويسرا، و"جحيم تحت الماء" بطولة سمير صبري وليلى علوي.

وقال المخرج: "يسافر فريق عمل الفيلم إلى أكثر من محافظة داخل مصر للتصوير، مثل أسوان والواحات، إضافة للتصوير خارج مصر في بلغاريا ودول أخرى، وتعد ميزانيته واحدة من أكبر الميزانيات لفيلم مصري، بسبب التكاليف التي يتطلبها تنفيذ عمليات الأكشن".

وكشف إمام عن اللوك الجديد الذي يظهر به خلال الفيلم، سابقا، كما أفصح عن مشاركة صديقه فتحي عبدالوهاب، والممثل محمد عبدالرحمن في بطولة الفيلم.


وأيضا كشف إمام عن خضوعه لتدريبات مع بطل العالم المصري كرم جابر، لتنفيذ مشاهد الأكشن في الفيلم.


تعليقات