رياضة

صفقات على ورق.. يوفنتوس يدعم صفوف بايرن ودورتموند

الإثنين 2018.5.7 06:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 519قراءة
  • 0 تعليق
ديبالا وليشتنشتاينر يحتفلان

ديبالا وليشتنشتاينر يحتفلان

نقلت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني اقتربت من حسم صفقة التعاقد مع السويسري ستيفان ليشتنشتاينر ظهير أيمن فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

جمهور بايرن يثور على ليفاندوفسكي بسبب هاينكس

صفقات على ورق.. دوري أبطال أوروبا يفصل فافر عن دورتموند

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي المعني بأخبار الانتقالات إن إدارة دورتموند متفائلة بشدة بشأن حسم صفقة التعاقد مع ليشتنشتاينر في صيف 2018، حيث إن وكيل اللاعب وشقيقه أعلن موافقة الدولي السويسري على الانتقال لدورتموند.

وأوضح الموقع الإيطالي أن المفاوضات بين دورتموند واللاعب تطورت في آخر أسبوعين، خاصة أن اللاعب عقده مع يوفنتوس ينتهي في صيف 2018.

شالكه يريد رودي

تحدثت تقارير في الصحافة الألمانية عن رغبة إدارة نادي شالكه في استعارة سبستيان رودي لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن إدارة الرويال بلوز قامت بمخاطبة نظيرتها في إليانز أرينا بشأن إمكانية استعارة رودي.

وينتظر أن ينضم لبايرن في صيف 2018 ليون جورتزكا الذي أعلن رسميا الانتقال لميونيخ بداية من الموسم المقبل، بالإضافة لعودة البرتغالي ريناتو سانشيز المعار لسوانزي سيتي ووجود عدد كبير من اللاعبين في هذا المركز مثل كورنتون توليسو وخافي مارتينيز وأرتورو فيدال.

وتسعى إدارة وصيف البوندسليجا إلى إيجاد بديل للدولي الألماني جورتزكا الذي سيخوض آخر مبارياته مع الفريق السبت المقبل.

سبستيان رودي

لايبزيج ينتظر موقف إيفرتون من لوكمان

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن اسم المدير الفني لفريق إيفرتون في الموسم المقبل سيحدد إمكانية بقاء أديمولا لوكمان المعار إلى ريد بول لايبزيج في ألمانيا، أو عودته مرة أخرى إلى التوفييز.

وانتقل لوكمان البالغ من العمر 20 عاما إلى لايبزيج في يناير 2018 ليصبح أحد الأسماء الأساسية في تشكيلة المدرب النمساوي للايبزيج رالف هازنهوتل ويعود لمستواه الجيد.

ومن جانبها تسعى إدارة ريد بول أرينا إلى حسم صفقة لوكمان بشكل نهائي، خاصة بعد تألقه في نهاية الموسم وتسجيله 3 أهداف في آخر 4 مباريات.

بايرن يستكشف موقف ديبالا

نشرت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ بدأت بالفعل في التفاوض مع نظيرتها في يوفنتوس من أجل حسم صفقة انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى قلعة أليانز أرينا مقابل 100 مليون يورو الصيف المقبل.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن بدأ بالفعل اتصالاته مع إدارة اليوفي بشأن ضم ديبالا الصيف المقبل.

واعتمد بايرن في المفاوضات على حقيقة ما نشر عن وجود خلافات بين اللاعب ومدربه ماسيمليانو أليجري وعدم رغبة الدولي الأرجنتيني في البقاء داخل جدران يوفنتوس أرينا.

ورغم أن اسم ديبالا ارتبط بعدة أندية مؤخراً إلا أن مفاوضات بايرن تعتبر التحرك الرسمي الأول من نادي كبير بشأن اللاعب.

مالكوم لا يزال يحلم ببايرن

صرح رئيس نادي بوردو الفرنسي، ستيفان مارتين أن جناح فريقه، البرازيلي مالكوم يحق له أن يحلم بالانتقال لبايرن ميونيخ، ملمحاً إلى أن نفي بايرن الاهتمام باللاعب أمر غير صحيح.

وقال مارتين في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "النفي في توقيت مثل هذا ليس له معنى، ومالكوم بإمكانه أن يحلم ببايرن.".

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن قد نفى أي اهتمام من البافاري بضم اللاعب في الأسابيع الأخيرة.

يذكر أن "بيلد" قد نشرت في وقت سابق وجود اتفاق بين بايرن واللاعب على التوقيع لخمس سنوات بداية من الصيف المقبل.

مالكوم بقميص بوردو

تعليقات