رياضة

مونتيلا يكذب ادعاءات رايولا بخصوص "القائد" دوناروما

السبت 2017.8.26 05:39 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
مونتيلا يكذب ادعاءات رايولا بخصوص دوناروما

فيشنزو مونتيلا

نفى فيشنزو مونتيلا، المدير الفني لفريق ميلان، ادعاءات مينو رايولا وكيل أعمال حارس الفريق الشاب جانلويجي دوناروما، بخصوص وجود اتفاق مسبق على منح الأخير شارة قيادة "الروسونيري" بعد تجديد عقده مع النادي.

مونتيلا يرد على نيانج بعد ادعائه المرض النفسي

وخرج رايولا بتصريحات (الجمعة)، طالب خلالها إدارة ميلان بتنفيذ "وعدها" لدوناروما بحصوله على شارة القيادة وفقا لما كان متفقا عليه، مبدياً اندهاشه من منحها للوافد الجديد ليوناردو بونوتشي، الذي انضم مؤخراً إلى الفريق قادماً من يوفنتوس.

وقال مونتيلا، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إدارة ميلان لم تبلغه بتولي دوناروما قيادة الفريق في الموسم الجديد، مؤكداً: "كل ما أعرفه أنه (دوناروما) سيحصل على الشارة لكن بمرور الوقت".

وشدد مونتيلا على احترامه للجميع، رافضاً في الوقت ذاته تسليط الضوء على كل ما يقوله الآخرون، في إشارة منه لتصريحات رايولا بخصوص موكله دوناروما.

يذكر أن إدارة ميلان نجحت في تجديد عقد الحارس الشاب، بعد حالة من الشد والجذب بين الطرفين، لتنهي الجدل المثار حول رحيل دوناروما عن ملعب "سان سيرو".

ونشأ دوناروما في أكاديمية النادي اللومباردي، وظهر ضمن صفوف الفريق الأول في 2015، ولفت الأنظار بتألقه الموسم الماضي، مما جعله هدفا لعدد من الأندية الأوروبية، قبل أن يحسم بقاءه مع ميلان.

دوناروما ورايولا

تعليقات