منوعات

دنيا بطمة تتألق في حفل "باما" بفستان من توقيع منى المنصوري

الجمعة 2018.11.23 08:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
المغربية دنيا بطمة تتألق في حفل الـ"باما" بفستان من توقيع منى المنصوري

المغربية دنيا بطمة تتألق في حفل الـ"باما" بفستان من توقيع منى المنصوري

تألقت المطربة المغربية دنيا بطمة بفستان رائع من توقيع المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري، أبهرت به الحضور في حفل توزيع جوائز الـ"باما BAMA"، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية مؤخرا.

وقالت منى المنصوري إنها استخدمت في صناعة الفستان أقمشة التافتا الإيطالية، ومشغول بالشوارفسكي، والسفيفة تم تنفيذها يدوياً بالكامل، مشيرة إلى أن دنيا بطمة أبلغتها أن الفستان أبهر الجميع، وتلقت إشادات واسعة بفخامته وروعته، وهو ما أدخل السعادة على قلبها.


من جانبها، نشرت «بطمة» صورة لها من الحفل، عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، وعلقت عليها قائلة «شكراً لكل البطماويين، وكل ولاد بلادي اللي صوتوا ليا للفوز بالجائزة العالمية الباما، كنتم يدا واحدة فرحتوني، وشكراً لعائلتي وزوجي أحبكم جميعاً».

وحرص المنتج البحريني محمد الترك على تهنئة زوجته دنيا بطمة بهذه الجائزة، عبر حسابه على موقع «انستقرام»، قائلاً «مبروك لملكتي كأفضل فنانة صاعدة في الشرق الأوسط».


وكشفت الفنانة دنيا بطمة مؤخراً عن تحضيرها لعمل غنائي جديد، دون أن تفصح عن تفاصيله، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وبعد فوزها بجائزة الـ"باما" لسنة 2018 كأفضل فنانة في الشرق الأوسط، نشرت دنيا بطمة عبر حساباتها على مواقع التواصل فيديوهات وصورا أعربت من خلالها عن سعادتها بهذا الفوز، وعلقت قائلة: «الحمد لله قبل كل شي، واليوم يعجز لساني عن الوصف والتعبير عما بداخلي من فرحة".


ونشرت «بطمة» صورة لها رفقة المنتج المغربي نادر الخياط المعروف بـ «ريدوان» ومجموعة الفناير من كواليس حفل التتويج.


تعليقات