منوعات

مطرب مغربي يهدد عرش سعد لمجرد على يوتيوب

الإثنين 2017.7.3 09:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3687قراءة
  • 0 تعليق
سعد لمجرد وزهير بهاوي

سعد لمجرد وزهير بهاوي

حطم الفنان المغربي زهير بهاوي رقماً قياسياً بتحقيقه ما يقرب من 2 ونصف مليون مشاهدة في يومين من إصدار أغنيتة الجديدة "هاسطا ليجو". 

وشارك زهير بهاوي في الغناء فنان الراي الجزائري "تيو تيو" و"CHK"، ويتوقع العديد أن يكسر زهير رقم سعد لمجرد القياسي على موقع "يوتيوب" إذا استمر على هذا الارتفاع في نسب المشاهدة.

وأشاد جمهورهم بنجاح الفيديو المصور خاصة بسبب تصوير "فيديو كليب" الأغنية بطريقة مضحكة وخفيفة، حيث تدور أحداثها حول قيامهما بسرقة كلب صغير وسيارة من أحد المنازل.

وبرز بهاوي مؤخراً على الساحة الفنية، وتميز بأدائه الرائع للرأي، وذلك بعد مشاركته في مسابقة "حاتم عمور أكاديمي"، التي قدم فيها أغنية "حسبني طماع" للفنان "حاتم عمور"، ونال بها الجائزة.

وأنتجت المسابقة لزهير أغنية خاصة حملت عنوان "معرفتينيش"، ولاقت أغنية "تسالا ليا الصولد" صدى طيباً ما أكسبه جمهوراً واسعاً في وقت قليل.

وأشترك زهير مع سعد المجرد بأغنية "مازال مازال" التي قاما بغنائها فوق منصة مهرجان "موازين".

ووجه زهير بهاوي رسالة مؤثرة لسعد المجرد الذي قضى فترة في سجن فرنسا أثناء حبسه، ونشر بهاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" صورة له برفقة سعد المجرد وعلق عليها بالقول: "صباح النور يا رب فرجها خير إن شاء الله".


تعليقات