فن

فنانة مصرية تؤسس فريقا نسائيا للدراجات البخارية

الثلاثاء 2018.3.20 04:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
رشا سامي العدل مع فريق نسائي للدراجات البخارية بقيادة القوات البحرية

ابنة الفنان المصري الراحل سامي العدل تزور قاعدة القوات البحرية المصرية

أعلنت الفنانة المصرية رشا سامي العدل، ابنة الفنان المصري الراحل سامي العدل، تأسيس أول فريق نسائي للدرجات البخارية، بالاشتراك مع مجموعة من السيدات. 

وأوضحت رشا سامي العدل، في بيان نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن هدف الفريق " تشجيع الفتيات على تعلم قيادة الدراجات البخارية لتسيير أمورها الحياتية لما فيه من تكلفة أقل وحد من الزحام".

وأطلقت "رشا" على الفريق اسم "أسفلت MS"، موضحة أن الفريق سيقوم بزيارات لأماكن حيوية ومهمة داخل مصر لإلقاء الضوء عليها، وكانت أول الجولات زيارة قاعدة للقوات البحرية.

وقالت "العدل" في بيانها: "شرفنا نحن الفريق المصري للدرجات النارية "فريق أسفلت إم سي"، وكان لنا شرف زيارة قاعدة الإسكندرية البحرية والأسطول الشمالي مع أخواتنا في الإسكندرية "جروب ذا رايدرز" المنظم الرسمي للإيفنت بالثلاث محافظات، وأخواتنا "جروب جولدن رايدرز". 

وأضافت "شرفنا بلقاء السيد قائد القوات البحرية سيادة الفريق أحمد خالد في قاعة المجد، وكان حديث أبوي، حيث استعرض سيادته ما توصلت إليه القوات البحرية من إمكانيات وتطوير ما وضع القوات البحرية في مصاف بحريات العالم".

ابنة الفنان المصري الراحل سامي العدل تزور قاعدة القوات البحرية المصرية بالإسكندرية

وتابعت في بيانها "استعرض أيضا المسرح البحري الذي تؤمنه القوات البحرية، وعمليات التأمين الضخمة التي تتم ضد الكثير من العدائيات ومنها تهريب المخدرات لتدمير شبابنا، والهجرة غير الشرعية، وأيضًا استعرض دور القوات البحرية في تأمين مياهنا الاقتصادية وحماية ثروات مصر البحرية".

واستكملت "قمنا بزيارة قاعدة الإسكندرية البحرية واستمتعنا بالعرض المقدم من السيد قائد القاعدة والذي استعرض فيه سيادته ما تم من تطوير وتحديث في قاعدة الإسكندرية البحرية، وكان لنا شرف حضور صلاة الجنازة على روح الشهيد البطل رائد مصطفى محمود من قوات النخبة للصاعقة البحرية، ونحتسبه عند الله شهيدًا في الجنة إن شاء الله".

وشرحت تفاصيل الزيارة بالكامل قائلة: "استكمالًا للزيارة توجهنا لزيارة سفينة جمهورية مصر العربية (الفاتح) فرنسية الصنع، من طراز (جويند فرقاطة شبحية)، وقام السيد قائد السفينة بشرح مواصفات السفينة وبعض إمكانياتها حيث امتلأت قلوبنا بالفخر والاعتزاز لما وصلت إليه قواتنا البحرية من تطور فى المعدات والتسليح".

واستكملت: "بعد ذلك توجهنا لزيارة سفينة جمهورية مصر العربية (جمال عبدالناصر) فرنسية الصنع من طراز (ميسترال حاملة الطائرات المروحية) وقام السيد قائد الحاملة بشرح مواصفات السفينة وقدرتها الجبارة على عمليات الإبرار، وهنا تشعر بالقوة والفخر، وأننا نمتلك الأذرع الطويلة لحماية هذا الوطن وتأمين المسرح البحري لجمهورية مصر العربية".

ابنة الفنان المصري الراحل سامي العدل تزور قائد القوات البحرية المصرية مع فريق الدراجات البخارية

وكشفت عن لقائها مرة أخرى بقائد القوات البحرية قائلة: "قبل انتهاء الزيارة شرفنا مرة أخرى بلقاء السيد قائد القوات البحرية، وكان حديثا شيقًا مع سيادته انتهى بدعوة كريمة لنا لنتواصل دائمًا وأن نشارك قادتنا وزملاءنا وأبناءنا من رجال القوات البحرية في فرحة الإنجازات العظيمة".

واختتمت "إذ نتوجه للسيد قائد القوات البحرية بكل الشكر على حفاوة وكرم الاستقبال، متمنين لسيادته والقوات البحرية كل التوفيق والتقدم، وإذ نتوجة بخالص الشكر والتقدير لإخواتنا رجال فريق الدراجات النارية The riders، على تنظيم هذا الحدث الضخم مع سادة القوات البحرية وعلى دعوتهم الكريمة لنا للمشاركة في هذا اليوم العظيم، الذي امتلأت فيه قلوبنا بمشاعر القوة والإعزاز والفخر بما وصلت إليه قواتنا البحرية من تقدم وتطور على مستوى عالمي".

ابنة الفنان المصري الراحل سامي العدل بعد تأسيس فريق الدراجات البخارية النسائي

تعليقات