رياضة

مورينيو يرد على شائعات الخلافات مع بوجبا

الجمعة 2018.8.17 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو وبول بوجبا - أرشيفية

جوزيه مورينيو وبول بوجبا - أرشيفية

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـمانشستر يونايتد وجود أي خلافات مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية في الفترة الأخيرة. 

مانشستر يونايتد ينفي وجود خلافات بين بوجبا ومورينيو

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون التي تقام، الأحد المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز: "فيما يخص شائعات وجود خلافات مع بول بوجبا، فأؤكد أنني معه منذ عامين وبضعة أسابيع، ولم أكن أكثر سعادة به مما أنا عليه الآن وهذه هي الحقيقة". 

وأضاف: "لا تنشروا الأكاذيب عن علاقتي ببوجبا ولا تضعوه في موقف يجعل الناس تعتقد بأنه ليس فتى مهذبا ومتعلما على عكس الحقيقة، فهو لم يدخل أبدا معي في شجار أو محادثة محتدمة وكل شيء على ما يرام بيننا، ولا توجد مشاكل".

وتابع: "أنا واثق جدا بأنه إذا لم يلعب بشكل جيد ضد برايتون، فهذه هي كره القدم وإذا كان هدفه اللعب للفريق والجماهير فإنه من حقه أن تكون لديه مباراة غير جيدة، وجميع اللاعبين لديهم مباريات جيدة وغير جيدة في مستوياتهم".

وأتم: "عندما قال إنه لعب بشكل رائع في المباراة الماضية ضد ليستر سيتي من أجل الجماهير والفريق، فهذا ما أردته بالتحديد، وأريد منه اللعب للفريق وأكرر أنا سعيد جدا معه وسيكون هو القائد ضد برايتون، وبالتالي، لا أهتم بما يقوله".

وكان بوجبا قد ألمح في تصريحات سابقة لوجود أزمة مع جوزيه مورينيو وأن هناك أشياء لا يمكنه الحديث عنها لأنه سيتعرض للعقوبة.


تعليقات