رياضة

إدارة مانشستر يونايتد تحذر مورينيو

الجمعة 2018.8.17 01:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
البرتغالي جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو - صورة أرشيفية

حذرت إدارة مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" من المطالبة بالتعاقد مع صفقات بأسعار مبالغ فيها، خلال الفترة المقبلة.

وهاجم مورينيو إدارة ناديه، في وقت سابق، بعد فشل التعاقد مع عدة لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن إدارة يونايتد حذرت مورينيو من المطالبة بلاعبين كبار في السن وبأسعار مبالغ فيها، بعد أن تعاقد في وقت سابق مع الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل عن الفريق وانتقل إلى لوس أنجلوس جالاكسي، والتشيلي ألكسيس سانشيز.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة يونايتد أنفقت 200 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات، منذ تولي مورينيو القيادة الفنية للفريق، في صيف 2016، لذا ترغب في الفترة المقبلة الاعتماد على اللاعبين الشباب، وتطوير مستواهم، بدلاً من التعاقد مع صفقات بمبالغ ضخمة.

وطالبت مورينيو بمنح بوجبا حرية كبيرة، للتعبير عن موهبته خلال الفترة المقبلة، والتوقف عن الصراعات، بالإضافة إلى رفضها بيع المهاجم الفرنسي، أنتوني مارسيال لأنه من العناصر الشابة التي يجب الاعتماد عليها بالفترة المقبلة.

يذكر أن مانشستر يونايتد أبرم 3 صفقات فقط خلال الميركاتو الصيفي، بضم لاعب الوسط البرازيلي فريد، والظهير البرتغالي ديوجو دالوت، والحارس الإنجليزي لي جرانت.

تعليقات