رياضة

مورينيو: مباراة السوبر ممتعة ومازالت على علاقة بلاعبي الريال

الإثنين 2017.8.7 07:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو: مباراة السوبر ممتعة ومازال لدي علاقة بلاعبي الريال

جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن مباراة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد "الثلاثاء" ستكون ممتعة بين الفريقين برغم ارتفاع درجة حرارة الطقس، مشيراً إلى أنه مازال لديه علاقة ببعض لاعبي الريال. 

تقارير.. رونالدو لن يشارك في السوبر الأوروبي

وكان مورينيو مدرباً لريال مدريد في الفترة ما بين 2010 إلى 2013، حقق خلالها لقب الليجا وكأس الملك وكأس السوبر المحلي، وقد كان موسمه الأخير مليء بالمشاحنات بين نجوم الفريق وعلى رأسهم إيكر كاسياس وسيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو وبيبي.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ماركا" قبيل المباراة "الأجواء الحارة ستكون صعبة على ريال مدريد وعلينا أيضاً، لكنهم معتادون عليها أكثر منا، فرصة لعب مباراة السوبر الأوروبي لا تتكرر كثيراً، وعلينا الاستمتاع بها وسيتعين علينا مواجهة بطل دوري الأبطال".

واختتم حديثه قائلاً "لدي علاقة وديّة مع بعض الذين استمروا في ريال مدريد، لكن ليست لدي علاقة مع البعض الآخر" في إشارة إلى بعض اللاعبين الذي دخل معهم في مشاحنات في أخر مواسمه بالفريق.

ويلتقي مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي للموسم الماضي، بنظيره ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في مقدونيا (الثلاثاء) على كأس السوبر الأوروبي الذي يحمل لقبه الفريق الإسباني.


تعليقات