رياضة

مورينيو يسخر من مراسلة "بي إن سبورتس"

الإثنين 2018.8.20 01:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 603قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـمانشستر يونايتد، من كاري براون، مراسلة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بسبب الأسئلة التي وجهتها إليه عقب تعرضه للهزيمة أمام برايتون بنتيجة (2-3) ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا يرد على انتقادات مورينيو لمسلسل مانشستر سيتي الوثائقي

وتعرض "الشياطين الحمر" لهزيمتهم الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون، ليحتل المركز الـ10 في جدول الترتيب بشكل مؤقت، بعدما تغلب على ليستر سيتي بنتيجة (2-1) في المباراة الافتتاحية.

ووجهت براون السؤال الأول للمدرب البرتغالي حول أداء مانشستر يونايتد في مباراة برايتون، وجاء رده مقتضبا، حيث أكد أن الفريق ارتكب الكثير من الأخطاء وتعرض للعقاب بسبب هذه الأخطاء، إلا أن إجابته للسؤال الثاني كانت أكثر حدة.

مراسلة "بي إن سبورتس" وجهت السؤال الثاني لمورينيو، حيث قالت: "بدا واضحا عدم وجود تواصل وتفاهم بين فريقك، هل من العدل قول ذلك؟"، وهو ما أثار سخرية المدرب البرتغالي الذي رد قائلا: "لا بد أن تكوني متميزة في وظيفتك حتى يمكنك الحكم من المدرجات على التجانس بين اللاعبين".

وحاولت كاري براون لملمة شتاتها وتوجيه سؤال ثالث لمورينيو حول أداء الفريق في المباراة، إلا أن رد المدرب البرتغالي جاء مقتضبا مرة أخرى، حيث أكد مجددا أن الفريق ارتكب أخطاء وعوقب بسببها، رافضا مواصلة الحديث أكثر من ذلك.

تعليقات