منوعات

أشباح "عمارة رشدي" بالإسكندرية تطارد صناع فيلم مصري

المخرج قال لـ"بوابة العين" إنهم واجهوا مواقف رعب حقيقية

الأربعاء 2017.12.13 02:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 12709قراءة
  • 0 تعليق
نجوم فيلم "عمارة رشدي"

نجوم فيلم "عمارة رشدي"

احتفل، اليوم الثلاثاء، صناع فيلم "عمارة رشدي" بالعرض الخاص للفيلم بإحدى دور السينما بالتجمع الخامس. 

وقال مخرج الفيلم حسن السيد: إن تجربة عمل فيلم يجمع بين الرعب والكوميديا احتاجت الكثير من العمل وإعادة صياغة الأحداث أكثر من مرة وعمل تجارب كثيرة بالاشتراك مع الممثلين.

وأضاف: "واجهنا الكثير من الأزمات والحوادث خلال تصوير الفيلم، وتعرض طاقم العمل لأفعال غريبة مثل فقدان الأشياء والأحداث الغريبة التي جعلتنا نشعر بروح الرعب الموجودة بالفيلم حاضرة في الحقيقة".

 وأشار السيد إلى أنه لا يسعى ليتخصص في نوع معين من الأفلام، خاصة أنه يحب التجربة، فقد أخرج فيلم أكشن من قبل، كما يستعد لإخراج فيلم إثارة، مؤكدا أنه يريد تجربة جميع أنواع الأفلام السينمائية.




وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "عمارة رشدي"، عرضه بـ33 دور سينما في القاهرة، وعدد آخر من المحافظات هي الإسكندرية والإسماعيلية والمنصورة، تزامنا مع انطلاق عرضه بدءا من يوم الأربعاء المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب كوميدي عن وقائع حقيقية مخيفة حدثت في عمارة شهيرة باسم "عمارة رشدي"، تقع في منطقة رشدي بمدينة الإسكندرية والمشهورة لدى الكثيرين بأنها مسكونة بالأشباح.

ويشارك في بطولة الفيلم حسن عيد ومدحت تيخا ونرمين ماهر وسمر جابر وإنجي خطاب ونادية العراقية وأيمن قنديل ومحمود الجبلاوي، والفيلم من تأليف محمد الأحمدي وسيناريو وائل يوسف وإخراج حسن السيد.







تعليقات