فن

7 أفلام أجنبية ينتظرها جمهور السينما في يناير 2019

السبت 2018.12.29 05:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
"جلاس" من الأفلام المنتظرة خلال 2019

"جلاس" من الأفلام المنتظرة خلال 2019

يشهد العام الجديد طرح عدد من الأفلام بدور العرض بالتزامن مع موسم الأوسكار الذي يركز فيه الجمهور والنقاد على الأفلام المنافسة للفوز بالجائزة الأهم سينمائيا.

ويستعد الجمهور لمشاهدة مجموعة من أبرز نجوم هوليوود منهم جيمس مكفوي وآن هاثاوي خلال شهر يناير/كانون الثاني، وهو ما أثار حماسة الجمهور لمشاهدة أفلامهم، خاصة أنها تصدر بعد غياب.

ورصد موقع "إسكواير" البريطاني أهم الأفلام التي تُطرح خلال الشهر المقبل وهي:

1- فيلم "المدمر Destroyer"


 بطولة نيكول كيدمان وسيباستيان ستان وتاتيانا ماسلاني، ويحكي عن شرطية تبحث عن الثأر لكرامتها بعد فشلها في حل قضية سرقة منذ 20 عاما، والآن أتيحت لها فرصة ثانية لإكمال ما بدأته قديما لكن هناك العديد من الأمور على المحك تهدد حياتها وسمعتها.

الفيلم يشهد عودة قوية لـ"كيدمان" المعروفة بأدوارها الدرامية، وفي هذا الدور يصعب التعرف عليها بسبب "المكياج" الذي تطلبه الدور.

2- "التلاشي The Vanishing"


بطولة جيرارد بتلر وبيتر مولان، ويحكي عن 3 عمال يجدون كنزا من الذهب، لكن الأمور ليست بهذه البساطة، إذ يجد ثلاثتهم أنفسهم مضطرين لاتخاذ سلسلة من القرارات الصعبة وذات عواقب خطيرة عليهم، وسيصدر الفيلم يوم 4 يناير/كانون الثاني.

3- "ريبلكس Replicas"


بطولة كيانو ريفز وأليس إيف وإميلي ألين ليند، ويحكي عن أرمل تعيس يفقد عائلته في حادثة سيارة فيصبح مهووسا بإعادتهم للحياة من خلال استنساخهم، لكن الأمور تأخذ منحى سيئا وتصبح حياته وحياة أفراد أسرته مضطربة ومعرضة للخطر، ومن المتوقع صدوره يوم 11 يناير/كانون الثاني.

4- "ذا أبسايد The Upside" 


بطولة براين كرانستون ونيكول كيدمان وكيفن هارت، ومأخوذ من الفيلم الفرنسي The Intouchables ويحكي عن قعيد ثري يعيّن شابا لرعايته، ويختبران معا معنى الحياة ويتعلمان درسا في المغامرة وأهمية عدم الاستسلام، ومن المتوقع طرحه يوم 11 يناير/كانون الثاني.

5- "كل هذه الأوقات القصيرة All These Small Moments"


بطولة مولي رينجوالد وجيميما كيركي وهارلي كوين سميث، ويحكي عن قصة حب ولد صغير لسيدة يراها في حافلة، وتتبع أحداث الفيلم قصة حبه ومحاولاته التعبير عن مشاعره، ومن المتوقع طرحه يوم 17 يناير/كانون الثاني.

6- "جلاس Glass"


بطولة جيمس مكفوي وأنيا تايلور وبروس ويليس وصامويل إل جاكسون، وإخراج إم. نايت شامالان، ويعد من الأفلام المنتظرة بشدة خلال 2019، وسيصدر في 19 يناير/كانون الثاني.

ويحكي عن 3 مرضى نفسيين تم إيداعهم مصحة نفسية بسبب إيمانهم بأنهم يمتلكون قوى خارقة، ويقع على عاتق الطبيبة النفسية سارة بولسون مهمة علاجهم، لكن اثنين منهم يقرران التحالف وجمع قواهما الشريرة للهروب من المستشفى.

الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Un Breakable، Split، وقدم "شامالان" الـ3 أجزاء على أكثر من 20 عاما، ويتوقع الجمهور أن يرى تتمة للسلسلة في هذا الجزء.

7- "الصفاء Serenity"


بطولة ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي، ويحكي عن زوجة تعاني من إهمال زوجها وعنفه الجسدي معها، فتقرر الاتفاق مع صياد على قتل زوجها من خلال إلقائه من فوق سفينة خلال قيامهما برحلة صيد معا.

تعليقات