فن

شاروخان يكسر حاجز 400 مليون روبية بفيلم "زيرو" بعد عرض 3 أيام

الأحد 2018.12.23 10:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1109قراءة
  • 0 تعليق
مشهد من فيلم

مشهد من فيلم "زيرو"

نجح الفيلم الهندي "زيرو" الذي يجسد دور البطولة خلال أحداثه النجم شاروخان، المُلقَّب بـ"ملك بوليوود"، في كسر حاجز الـ٤٠٠ مليون روبية منذ طرحه بدور العرض في 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري، أي منذ 3 أيام فقط.

وبهذا يعود شاروخان مجددا إلى مكانته المفضلة على قمة بوليوود بعد معاناته مع فيلمه "جاب هاري ميت سيجل" آخر أفلامه عام 2017، والذي لم يحقق النجاح المتوقع جماهيريا.

وتدور قصة فيلم "زيرو" حول شاب من أصحاب الهمم يدعى بابو سينج، يعتبر مثالا حيا للإرادة والتألق، ورغم تكوينه الجسدي المختلف فإنه يؤمن بأن لديه كامل الحق والحرية في اختيار فتاة مميزة يحبها.

وبعد أحداث تجمع بين الكوميديا والفانتازيا، يقع البطل في حب فتاتين مختلفتين تماما من حيث الشخصية والظروف المحيطة بهما، لتبرز العديد من المشاعر الإنسانية المختلفة في مناخ متشابك فنيا.


وتم تصوير مشاهد النجم شاروخان بزاويا مختلفة تناسب الشخصية التي يقدمها، ونجحت المؤثرات والخدع البصرية بشكل مذهل في إظهار شاروخان صغير الحجم دون الاستعانة بممثل بديل.

واستطاع المخرج أناند راي إبراز الكثير من الجوانب الاجتماعية والشخصية لأصحاب الهمم، وكيفية نظرة المجتمع تجاههم وتأثير ذلك عليهم، وحتى على المقربين منهم، خاصة أن النجمة أنوشكا شارما ظهرت في الفيلم كواحدة من أصحاب الهمم.

وحقق ظهور الأسطورة الهندية سيريديفي بالفيلم الهدف المرجو، حيث كان بمثابة الوداع الأخير للجمهور على شاشة بوليوود من خلال الفيلم.

وقدم شاروخان كعادته أداء مبهرا، وحقق معادلته الصعبة التي تميزه وهي جعل المشاهد يضحك ويبكي ويعشق أيضا من خلال إحساسه وتعبيراته.

يُذكَر أن تلك هي التجربة الثانية التي يجتمع من خلالها الثلاثي شاروخان وأنوشكا شارما وكاترينا كييف، بعد فيلمهم الشهير "جاب تاك هي جان".  

تعليقات