رياضة

ليون يرفض بيع مهاجمه الشاب لبرشلونة

الأحد 2017.8.27 07:21 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
ليون يرفض بيع مهاجمه الشاب لبرشلونة

مزيان ماوليدا

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رفض نادي ليون عرضاً تقدم به نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع مهاجمه الشاب مزيان ماوليدا، البالغ من العمر 18 عاماً، مؤكدة تمسك ليون باللاعب الموهوب.

رئيس ليون يحمل سان جيرمان مسؤولية تضخم أسعار اللاعبين

وذكرت صحيفة "تيلي فوت" الفرنسية، أن طلب برشلونة من ليون التعاقد مع ماوليدا قوبل بالرفض، كون مسؤولي النادي الفرنسي ينتظرون تطور مستوى اللاعب ونضوجه بشكل أكبر في الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن ماوليدا لعب مع فرق الفئات السنية الصغرى لليون، وظهر في الدوري الفرنسي الحالي في مباراة واحدة أمام نانت، حيث شارك بديلاً لـ16 دقيقة، وسط توقعات بمنحه المزيد من الفرص في الجولات القادمة.

ولفت ماوليدا اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة خلال العام الماضي بعدما تألق مع فرق الشباب بنادي ليون وكذلك مع المنتخب الفرنسي للشباب، وهو ما دعا إدارة النادي لربطه بعقد طويل الأمد يصل إلى عام 2022.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع ماوليدا بمبلغ زهيد، وضمه لفريقه الرديف، على أمل تطور مستواه، ومن ثم تصعيده للفريق الأول، لضمان عدم تكرار تجاهله التعاقد مع بعض المواهب الشابة، والاضطرار لاحقاً لضمهم بمبالغ كبيرة، كما حصل مؤخراً مع عثماني ديمبلي.

ورفض النادي الكتالوني التعاقد مع ديمبلي قبل عام بمبلغ قليل بعد بروزه مع نادي رين، قبل أن يضمه مؤخراً من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة ضخمة بلغت 105 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو 40 مليون كمتغيرات.


تعليقات