رياضة

مسؤول سابق بنادي رين يحذر برشلونة من ديمبلي

السبت 2017.8.26 04:41 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 532قراءة
  • 0 تعليق
مسؤول سابق بنادي رين يحذر برشلونة من ديمبلي

عثمان ديمبلي

أكد مسؤول سابق في نادي رين الفرنسي أن عثمان ديمبلي اللاعب السابق للفريق، والذي انضم مؤخرا لبرشلونة مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة لمتغيرات، اعتاد اتباع أسلوب التمرد حال أراد الرحيل عن الأندية التي يلعب لها، مشيرا إلى أنه من أجل الضغط على ناديه الأسبق رين في صيف 2015 للسماح له بالرحيل لدورتموند قال إنه سيترك كرة القدم إذا تم رفض طلبه. 

فالفيردي يعدد مزايا ديمبلي بعد انضمامه لبرشلونة

وأوضح ميكائيل سيلفيستر، الذي كان مسؤولا عن التعاقد مع لاعبين في نادي رين، أنه "في نهاية سوق الانتقالات، بعث برسالة (...) قال فيها إنه مل من الأوضاع ويريد ترك كرة القدم، لذلك توجه للسنغال مع جدته. حتى إنه أرسل لي صورة مع بطاقة الصعود للطائرة. لقد تمادى كثيرا في إصراره".

وفي يوليو 2015، تمرد ديمبلي الذي كان عمره وقتها 18 عاما، بسبب عدم رضاه عن النادي الذي حاول أن يقدم له عقدا احترافيا، ووصل به الأمر لمقاطعة المران مع الفريق الفرنسي.

وأضاف سيلفيستر "كانت حربا باردة حقيقية بين عثمان والنادي، وأصبحنا في موقف راكد تماما. اضطررنا اللجوء إلى الدبلوماسية" من أجل إقناعه بالبقاء.

وكان ديمبلي أعلن التمرد على بروسيا دورتموند فريقه السابق من أجل الدفع بعملية انتقاله لبرشلونة إلى الأمام، والتي تم الإعلان عنها رسميا الجمعة، حيث إنه غاب عن تدريبات فريقه لنحو أسبوعين.

وأعلن نادي برشلونة (الجمعة) عن ضم الفرنسي الشاب (20 عاما) قادما من دورتموند لـ5 مواسم، مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة إلى المتغيرات، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.

ووضع البارسا شرطا جزائيا في عقد اللاعب بلغت قيمته 400 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يصل ديمبلي لبرشلونة الأحد ويخضع الاثنين للفحص الطبي على أن يتم تقديمه في اليوم نفسه.

تعليقات