رياضة

تقارير: كيتا لن ينضم إلى ليفربول في يناير

الجمعة 2017.9.29 09:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
كيتا لن ينضم إلى ليفربول في يناير

نابي كيتا

رجّحت تقارير صحافية إنجليزية عدم انضمام الغيني نابي كيتا إلى صفوف فريق ليفربول خلال الانتقالات الشتوية المقبلة قادماً من لايبزيج فريقه الحالي.

تهور كيتا يتسبب في إيقافه 3 مباريات

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن لايبزيج لن يترك كيتا ليرحل في الشتاء, بسبب حاجته الماسة إلى خدماته في الدوري الألماني ودوري بجانب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم, وحتى يسهم أيضا في وصول النادي للمرة الثانية على التوالي لدوري الأبطال.

وكانت تقارير صحافية قد تكهنت برحيل اللاعب إلى صفوف ليفربول في يناير المقبل, بسبب مستواه المتواضع حتى الآن مع لايبزيج, خاصة عقب تعرضه لصافرات استهجان خلال مواجهة بشكتاش التركي في دوري أبطال أوروبا قبل أيام.

لكن الصحيفة الإنجليزية أكدت استحالة موافقة النادي الألماني على ترك كيتا لمصلحة "الريدز" قبل الموعد المتفق عليه في الصيف المقبل, كون الفريق يثق في قدرة اللاعب على قيادته مجدداً لدور الأبطال.

ويعتبر كيتا أحد العناصر التي أسهمت في تواجد النادي في المسابقة الأوروبية, بعدما قاده لاحتلال المركز الثاني في الدوري الألماني الموسم المنصرم.

وتعاقد ليفربول مؤخرا بشكل رسمي مع كيتا مقابل 48 مليون إسترليني، وبموجب الاتفاق بين الناديين يفترض أن ينتقل اللاعب إلى النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عام 2018.

تعليقات