رياضة

نادال يطالب إنييستا بمنح إسبانيا لقبا جديدا في المونديال

السبت 2018.4.28 01:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
إنييستا ونادال

أندريس إنييستا ورافائيل نادال

وصف رافائيل نادال، نجم التنس الإسباني والمصنف الأول عالميا، مواطنه أندريس إنييستا قائد برشلونة ولاعب وسط المنتخب الإسباني لكرة القدم، بـ"الرياضي النموذجي"، وذكر بأنه ما زال قادرا على مساعدة إسبانيا للفوز بالمونديال مرة أخرى، في النسخة التي تقام الصيف المقبل بروسيا.

إنفوجراف .. 31 بطولة تزين مشوار الرسام إنييستا مع برشلونة

وقال نادال، خلال المؤتمر الصحفي عقب فوزه على السلوفاكي مارتين كليزان بمجموعتين دون رد وتأهله إلى نصف نهائي بطولة برشلونة المفتوحة: "على إنييستا أن يساعدنا على الفوز بالمونديال مرة أخرى".

وكان إنييستا أعلن (الجمعة) في مؤتمر صحفي، أن هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق الكتالوني، بعد مسيرة ناجحة امتدت نحو 22 عاما، حصد خلالها مع البارسا 31 بطولة.

وأشار نادال إلى أن إنييستا يعد مثالا يحتذى به في إسبانيا، وأكد أنه دائما كان يمتلك مجموعة قيم وطريقة تجعل الأمور إيجابية.

وأتم: "النبأ المحزن هو أننا لن نستطيع الاستمتاع بموهبته في كل أسبوع، والأمر الإيجابي هو أنه اتخذ القرار الأفضل من وجهة نظره، لديه الحق في أن يقرر ما هو أفضل له ولعائلته، أتمنى له التوفيق في المستقبل".

كان إنييستا أسهم بشكل كبير في فوز منتخب "لاروخا" بلقب كأس العالم الوحيد في تاريخه عام 2010 بجنوب أفريقيا، وكان هو صاحب هدف الفوز على هولندا في المباراة النهائية.

تعليقات