رياضة

إنييستا يعلن عن وجهته المقبلة في مؤتمر صحفي الجمعة

الخميس 2018.4.26 03:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق
أندريس إنييستا

أندريس إنييستا قائد برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الإسباني أندريس إنييستا، قائد برشلونة، سوف يعقد مؤتمرا صحفيا، يوم الجمعة المقبل، لإعلان رحيله عن الفريق الكتالوني بعد نهاية هذا الموسم، والانتقال منه إلى الدوري الصيني.

جوارديولا يحاول إقناع إنييستا بالانضمام إلى مانشستر سيتي

وتلقى إنييستا عروضا من عدة أندية على رأسها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، بعد أن أعلن في وقت سابق عن اتخاذ قراره النهائي بشأن الرحيل عن برشلونة أو البقاء معه بعد مباراة إشبيلية، السبت الماضي، في نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 5-0.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن إنييستا طالب إدارة برشلونة بعقد مؤتمر صحفي له، الجمعة المقبلة، للإعلان عن قراره النهائي بشأن مصيره مع برشلونة بعد نهاية هذا الموسم.

وأبلغ إنييستا إدارة النادي الكتالوني أنه سيعلن في المؤتمر الصحفي رحيله عن برشلونة والانتقال إلى الدوري الصيني في الموسم المقبل، وهو ما أخبر به أيضا بعضا من زملائه المقربين في الفريق.

وسيبلغ قائد المنتخب الإسباني باقي اللاعبين بالقرار قبل خروجه في المؤتمر الصحفي، وستكون مباراة ريال سوسيداد، 20 مايو/ آيار المقبل، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، هي المباراة الوداعية له مع الفريق الكتالوني.

تعليقات