فن

بالفيديو.. نادية الجندي تحتفل بعيد ميلادها وتعلن عمرها الحقيقي

الثلاثاء 2018.4.10 05:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8871قراءة
  • 0 تعليق
نادية الجندي مع سهير رمزي وبوسي شلبي

نادية الجندي مع سهير رمزي وبوسي شلبي

نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع الصور أنستقرام للاحتفال بعيد ميلاد الفنانة المصرية نادية الجندي، المعروفة بلقب "نجمة الجماهير"، باعتبارها من برج الحمل.

في هذا الفيديو ظهرت أيضا النجمة سهير رمزي بدون حجاب للمرة الثانية خلال شهرين متتاليين، وكانت المرة الأولى في عيد ميلادها شخصيا.

كما أظهر الفيديو وجود المنتج عادل حسني والإعلامي إمام عمر وآخرين. 

وكانت نادية الجندي قد هددت، في بيان، أنها ستقاضي أي إعلامي يتلاعب بسنها، بعد أن اكتشفت أن عدة مواقع نشرت لها عمرا مختلفا قبل عيد ميلادها بأيام .


وقالت الجندي في بيانها: "أشكر مقدما جميع المواقع اللي حتحتفل بي بعد يومين يوم 24 مارس بمناسبة عيد ميلادي، وأشكر جمهوري الحبيب اللي حيعيد عليا وبيحبني وبيشجعني دايما، وعايزه ألفت النظر بالنسبة للتلاعب في تاريخ ميلادي، أكتر من مرة خلال السنوات الثلاث الماضية وحتى الآن مرة 1948 ومرة 1945 ومرة 1944 ومرة 1943 ومرة 1942 ومرة 1941 ومرة 1940 والتاريخ النكتة 1938 وكل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحة بالمرة وغير حقيقية.

وأضافت خلال بيانها: "إنه تم إرسال صورة من جواز السفر الخاص بي بالتاريخ الحقيقي، ولم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه، وذلك يؤكد للجميع أن الموضوع ده مقصود والتلاعب فيه مقصود، وأنا لم يعنيني الأمر خلال الفترة اللي فاتت بالتلاعب في تاريخ عيد ميلادي بهذا الشكل الغريب؛ لأن الفنان الحقيقي بقيمة الأعمال التي قدمها وليس بعمره وسنه، لكن إصرار التلاعب فيه حتى الآن بهذا الشكل المريض، ومحاولتهم أنهم يكبروني أكتر من سني الحقيقي بـ12 عاماً جعلني أتحدث فيه لأول مرة".

واختتمت الجندي بيانها بقولها: "وسوف ألجأ للإجراءات القانونية ضد أي أحد يتلاعب في تاريخ ميلادي" .


تعليقات