رياضة

مدرب نفط الوسط ينتقد نظام البطولة العربية

السبت 2017.7.29 02:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
مدرب النفط ينتقد نظام البطولة العربية

هاتف شمران

انتقد هاتف شمران، المدير الفني لفريق نفط الوسط العراقي، نظام البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في مصر، مؤكدا أنه نظام مجحف لبعض الفرق.

مدرب النفط: الخبرة ترجح كفة الأندية الكبيرة في البطولة العربية

وقال شمران، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة المريخ السوداني في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، إنه كان يفضل أن تكون هناك مجموعتان ويتأهل فريقان من كل مجموعة، بدلا من النظام الحالي الذي يقضي بتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث، بجانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

وأكد مدرب النفط أنه عادة لا يفضل انتقاد التحكيم، لكنه يرى أنه تعرض لظلم تحكيمي في خسارته بهدف نظيف أمام الترجي التونسي في الجولة الأولى، حيث أُلغي له هدف صحيح.

وشدد شمران على سعادته بالمشاركة في البطولة واستفادة لاعبيه من الاحتكاك مع الفرق العربية القوية، وأشار إلى أنه يسعى للحصول على المركز الثاني "الشرفي" في المجموعة الثالثة، بعدما حصد الأهلي المصري وصيف المجموعة الأولى بطاقة التأهل كأفضل وصيف.

وتوقع المدرب العراقي أن يكون الأهلي والفيصلي الأردني هما طرفي المباراة النهائية، كونهما الأفضل فنيا وبدنيا.

ومن المقرر أن يلتقي نفط الوسط مع المريخ (الأحد) في ختام مرحلة المجموعات، ويحتل الفريق العراقي حاليا المركز الثالث بمجموعته برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف أمام الفريق السوداني متذيل الترتيب، ونقطة واحدة خلف الهلال السعودي صاحب المركز الثاني.

تعليقات