رياضة

فيرنر يكشف سبب استمراره مع لايبزيج

الخميس 2018.8.2 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

كشف تيمو فيرنر مهاجم فريق آر بي لايبزيج ومنتخب ألمانيا، أن تعاقد إدارة ناديه مع المدرب يوليان نجلسمان لتولي تدريب الفريق، بداية من الصيف المقبل، لعب دوراً كبيراً في جعله يقرر البقاء داخل جدران ملعب "ريد بول آرينا". 

فيرنر: لايبزيج لن يمنعني من الرحيل

وقال فيرنر في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "بالنسبة لي تعاقد لايبزيج مع نجلسمان يجعلني أعيد التفكير في مسألة رحيلي عن النادي".

ويرتبط مهاجم ألمانيا بعقد مع فريق لايبزيج حتى عام 2020، وسط تقارير عن إمكانية رحيله عن الفريق في المستقبل إما إلى الدوري الإسباني أو للدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن رأيه في المدرب الحالي لهوفنهايم رد: "العمل معه أمر جذاب بالنسبة لي منذ سنوات، وبإمكانه أن يسير بنا بعيداً سواء كفريق أو كلاعبين صغار".

وشدد مهاجم منتخب ألمانيا على أن كل الأفكار الخاصة بالرحيل تغيرت، مضيفاً: "لا يزال أمامي عامين في عقدي ويجب أن أركز فقط على كرة القدم، هدفي هو تحقيق الإنجازات مع لايبزيج والعودة لدوري أبطال أوروبا".

وارتبط اسم فيرنر بالعديد من أكبر الأندية الأوروبية، كان أبرزها ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة لبايرن ميونيخ مؤخراً، كي يحل محل روبرت ليفاندوفسكي، حال قرر المهاجم البولندي الرحيل عن صفوف بايرن.

تعليقات