رياضة

فيرنر: جميع منتخبات كأس العالم تدافع جيداً

الإثنين 2018.6.25 03:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

أكد تيمو فيرنر، مهاجم منتخب ألمانيا، أنه لا يوجد منتخب مشارك في بطولة كأس العالم التي تقام حالياً في روسيا لا يدافع بشكل جيد، مطالباً المنتخبات الكبرى بضرورة إيجاد حلول لذلك.

نجوم ألمانيا يعلنون التحدي بعد الفوز المثير على السويد

وقال فيرنر، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي الاثنين: "لعبت في دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي (بوندسليجا) من قبل، لكن خوض كأس العالم يكسب خبرة لا تقارن بأي شيء آخر".

وتحدث فيرنر عن تغيير مركزه من مهاجم حر للعب كجناح في لقاء السويد قائلا:ً "أحب اللعب كمهاجم بالطبع لكن ضد بعض الفرق قد أعود للخلف أحيانا من أجل استغلال سرعتي في الاختراق".

ويرى مهاجم ريد بول لايبزيج أن جميع المنتخبات التي تشارك في مونديال روسيا تدافع بشكل جيد، لذا فإنه "يتوجب على المنتخبات الكبرى إيجاد حلول لكسر تلك التكتلات الدفاعية".

وأكمل: "ما جرى في لقاء السويد أظهر كيف أن هذا المنتخب مترابط للغاية.. ما حدث شيء لم أعهده من قبل. كنا شبه مودعين للبطولة ثم عدنا".

ونجح فيرنر في الحصول على ركلة حرة من على الطرف الأيسر خلال لقاء السويد في الوقت بدل الضائع حولها توني كروس بشكل مباغت في الشباك ليعلن فوز ألمانيا وإحياء آمالها في التأهل للدور الثاني لو فازت على كوريا الجنوبية.

تعليقات