مجتمع

نهيان بن مبارك يستقبل ضيوف جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر

الأحد 2019.3.10 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 77قراءة
  • 0 تعليق
جانب من استقبال ضيوف جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر

جانب من استقبال ضيوف جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح الإماراتي بقصره، الأحد، ضيوف جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي.

ورحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بضيوف الجائزة، معرباً عن تقديره للرعاية السامية والكريمة التي تلقاها الجائزة من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، والاهتمام العالمي رفيع المستوى بالمؤتمر الدولي لنخيل التمر الذي تحتضنه الإمارات لأكثر من 20 عاماً متتالية.


وناقش مع الضيوف الأمور المتعلقة بالجائزة والجهود المبذولة في تنمية القطاع الزراعي بشكل عام، وخصوصاً زراعة نخيل التمر في دولة الإمارات.

جاء ذلك بحضور مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي بالإمارات، والدكتورة خوزيه غرازيالو دا سيلفا المديرة العامة لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة، والمهندس إبراهيم الشحاحدة وزير الزراعة والبيئة الأردني، وعثمان حسين مجلي وزير الزراعة اليمني.

كما حضر أبوبكر حمد المنصوري وزير الزراعة الليبي، ولمينة بنت القطب ولد أمم وزيرة التنمية الريفية في الجمهورية الموريتانية، وعبدالوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، وعدد من سفراء الدول المشاركة في الجائزة والمسؤولين وأعضاء مجلس أمناء الجائزة.

تعليقات