مجتمع

نهيان بن مبارك: نعتز بمكتسبات الإمارات عبر مسيرتها

الجمعة 2017.12.1 06:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح بدولة الإمارات العربية المتحدة، اعتزاز الشعب الإماراتي بما حققته الدولة من منجزات ومكتسبات هائلة في المجالات كافة، طوال مسيرتها.

وقال في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ46: "نعتز كثيراً بما تتسم به مسيرة هذا الوطن العزيز من المشاركة الواسعة لكل أفراد المجتمع في مختلف أوجه النشاط الإنساني في الدولة، ونفتخر بأن دولتنا الرائدة تسير في طريقها بوضوح وتتحمل مسؤولياتها باقتدار (دولة قوية وناجحة) تناصر قضايا الحق والعدل والسلام في كل مكان".

وثمّن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، دور القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي أرسى دعائم الوطن على أسس قوية جعلته وطناً للرخاء والاستقرار والتقدم والعمران.

ورفع أسمى التهاني والتبريكات للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم الشيوخ حكام الإمارات. 

وتوجه بالتهنئة إلى شعب دولة الإمارات العربية بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وفاءً وعرفاناً بما لديهم من ولاء عميق وانتماء قوي للإمارات، كما رفع التهنئة إلى الجنود البواسل في القوات المسلحة، تحية إعزاز وتقدير وتهنئة من القلب وهم يضربون المثل رائعاً في حماية الوطن ورعاية إنجازاته كافة. 

وتابع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: "إنني بصفة شخصية أود في اليوم الوطني الـ46، أن أشير بكل الفخر والاعتزاز إلى أن مسيرة دولتنا الإمارات بفضل حكمة قادتها وعزم شعبها وتضحيات أبنائها وبناتها،  اشتملت دائماً على الحفاظ على القيم الأصيلة والمبادئ الإنسانية النبيلة التي جعلت من الإمارات نموذجاً حضارياً فريداً في التسامح والتعايش واحترام الآخر بما صاحب ذلك كله من سلام واستقرار ونجاح كبير في تحقيق كل أهداف الدولة وأمانيها. دولتنا أصبحت في المقدمة والطليعة بين دول العالم في التسامح والالتقاء بين جميع البشر". 

تعليقات