مجتمع

نهيان بن مبارك يستقبل وفودا طلابية وأممية

الخميس 2018.1.11 11:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وأعضاء الوفد

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وأعضاء الوفد

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي، مساء اليوم الخميس، وفداً طلابياً من جامعة سان فرانسيسكو الأمريكية، وناقش مع الوفد الأمور التعليمية المختلفة ومجالات الدراسة التي يتخصصون فيها. 

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، للوفد الطلابي الذي يضم 23 طالباً وطالبة من مختلف الجنسيات، إن الإمارات دولة تسامح ودولة مجتمع عالمي ونموذج يحتذى به في الانفتاح على الآخر وتقبله، في ظل وجود أكثر من 200 جنسية على أرضها.

الشيخ نهيان لدى استقبال الوفود

وأشاد الدكتور موفق الصيداوي، مدير قسم تحليل وتنظيم المعلومات في كلية إدارة الأعمال جامعة سان فرانسيسكو، بجهود الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في دعم التعليم والابتكار في مختلف العلوم.

ووجّه الصيداوي الشكر والتقدير إلى قيادة الإمارات الرشيدة، لإتاحتها هذه الفرص لتبادل الزيارات، مشيراً إلى أن جامعته توفد طلاب الماجستير إلى دولة الإمارات مرتين سنوياً؛ للتعرف على ثقافة المجتمع الإماراتي وعاداته وتقاليده الأصيلة.

الاجتماعات ناقشت عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك

في السياق استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، تيري رود لارسن، رئيس المعهد الدولي للسلام التابع للأمم المتحدة والمبعوث الأممي السابق والوفد المرافق، مثمناً جهوده ودور المركز في نشر ثقافة السلام وأهميته في التعايش بين الشعوب، مستعرضاً عدداً من القضايا التي تهم السلام ودور المركز في هذا المجال.

كما ناقش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، مع كيفن جونز، عضو حزب العمال البريطاني نائب رئيس اللجنة البرلمانية الإماراتية البريطانية، مختلف الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بحضور الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك، والشيخ مبارك بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون آل نهيان، ونفديب سينغ سوري، سفير جمهورية الهند لدى الدولة، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

تعليقات