فن

ذا فويس كيدز.. نانسي وتامر وكاظم بدأوا المواجهة الأخيرة

الأحد 2018.1.21 11:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3793قراءة
  • 0 تعليق
حلقة نارية في مرحلة المواجهة

حلقة نارية في مرحلة المواجهة

انتهت الحلقة الثانية من مرحلة "المواجهة" من برنامج "ذا فويس كيدز"، لتبدأ مرحلة المواجهة الأخيرة في البرنامج، وقد كانت الحلقة نارية بالأصوات التي شاركت فيها. 

 بدأت الحلقة بفريق تامر حسني الذي اختار للمواجهة الأولى كلا من وفاء عماد ونور وسام وأميرة سعد الذين أدوا أغنية "حرمت أحبك" للفنانة الكبيرة وردة، وقد اعتبرت نانسي عجرم أن هذه المواجهة هي الأصعب بالنسبة لتامر في هذه الحلقة.

واختار  تامر  نور لتكمل معه في المواجهة الأخيرة، وفي المواجهة الثانية تنافس فالنتينا الكركي وفاطيما أحمد ومحمد البندي الذين أدوا أغنية "سيدي منصور" لصابر الرباعي، وقد داعب كاظم الساهر فاطيما قائلا: "حرام عليكِ فاطيما ليش تأشرين علي وتقولي مغرور، وعلى فكرة صابر هيكون فرحان بيكوا علشان غنتوا أغنيته حلو".

وقد حسمت المواجهة لصالح محمد الذي اختاره تامر ليكمل معه في المواجهة الأخيرة. 



عقب تامر كان فريق كاظم الذي اختار للمواجهة الأولى كلا من زياد أمونة ويمان قصار وتيم الحلبي، الذين أدوا أغنية "خطرنا على بالك" واختار كاظم من بينهم تيم الحلبي ليكمل معه في المواجهة الأخيرة، وقد وصفت نانسي عجرم هذه المنافسة بالأصعب بالنسبة لكاظم، في حين علق تامر ضاحكا قائلا: "دوق من اللي أنا دوقته".

أما للمواجهة الثانية في فريق كاظم للأغنية الأجنبية، وهم هنا عمرو ورومي رزق وسيرينا مطر  الذين أدوا أغنية "Read all about it"، وعلقت نانسي على أداء رومي قائلة: "كلك على بعضك حلو"، في حين وجه كاظم التحية للأصوات الثلاثة قبل اختياره للصوت الذي يكمل معه في المواجهة الأخيرة التي اختار لها رومي رزق.

وفي المواجهة الثالثة بين فريق كاظم تنافس ميريتيا عماد وحمزة لبيض وسيف بوحمدان الذين أدوا أغنية "متفوتنيش أنا وحدي" للراحل سيد مكاوي، ووصفت نانسي صوت سيف قائلة: "صوتك أوي متل السيف"، و اختار كاظم في هذه المرحلة صوت حمزة لبيض ليكمل معه في المواجهة الأخيرة. 




وبعد كاظم جاء دور فريق نانسي، التي اختارت للمنافسة جيسيكا غربي ويائيل القاسم وزين عمار ونصحت نانسي الثلاثة بأن يقوموا بتقديم اسكتش خلال الأغنية بأن ينظر يائيل وزين إلى جيسيكا خلال أدائهم الأغنية، وقد وصفت نانسي هذه المواجهة بأنها أصغر مواجهة في فريقها، وقد اختارت صوت يائيل القاسم ليكمل معها في المواجهة الأخيرة. 

وجاءت المواجهة الثانية في فريق نانسي بين جراح الشاعر وأمجد نبيل ولجي المسرحي، الذين أدوا أغنية رهيب لعبد المجيد عبد الله، وفي هذه المواجهة طلب كاظم أن يقدم أعضاء المواجهة الثانية لأول مرة في البرنامج، في حين رقصت نانسي على أصوات الفريق، وانتهت المواجهة باختيار نانسي لصوت لجي المسرحي ليكمل معها في المواجهة الأخيرة.

المواجهة الثالثة في فريق نانسي كانت بين كمي غرز الدين وخالد المرعي وعابد المرعي، الذين أدوا أغنيتي "قاضي الغرام وعلى العقيق اجتمعنا"، واختارت نانسي عابد المرعي ليكمل معها في المواجهة الأخيرة.   




تعليقات