فن

نوال الكويتية تهاجم mbc لاستبعادها من "ذا فويس"

الثلاثاء 2018.1.30 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
نوال الكويتية

نوال الكويتية تبدي دهشتها من استبعادها من ذا فويس

قالت الفنانة الكويتية نوال، إنها فوجئت مثل الجمهور بعدم نشر اسمها ضمن لجنة التحكيم لبرنامج ذا فويس الذي تنتجه محطة mbc لأسباب لا تعلمها، مؤكدة أن هذا التصرف يفتقد الأصول المهنية والاحترافية في التعامل مع الفنانين. 

وأوضحت نوال أنها تلقت دعوة من إدارة محطة mbc للمشاركة في البرنامج، وأنها رحبت بالمشاركة في لجنة التحكيم وأن ما حدث بعد ذلك يعبر عن عدم التزام mbc  باتفاقاتها .


وكتبت نوال الكويتية الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج.

صورة من تدوينة عن زيارة ممثلي mbc لنوال للاتفاق معها على المشاركة في ذا فويس

وأضافت: تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علما بأن إدارة برنامج ذافويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا، مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنيه والاحترافيه، بالتعامل مع الفنانين".

وختمت تدوينتها قائلة: "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

كانت إدارة قنوات mbc أعلنت الاثنين عن قائمة مدربي البرنامج والتي تضم، عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، لتنفي كل ما تردد مؤخرا حول الاستعانة بنوال الكويتية بدلا من أحلام.

أحلام باقية في ذا فويس


تعليقات