رياضة

نيدفيد: مواجهة توتنهام صعبة

الإثنين 2017.12.11 06:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 747قراءة
  • 0 تعليق
نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس

بافل نيدفيد

أكد التشيكي بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، أن مواجهة توتنهام في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي قوي للغاية ويمتلك مدربا مميزا.

إبراهيموفيتش يكشف سبب رحيله عن يوفنتوس

وأوقعت قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال التي أجريت الاثنين في مدينة "نيون" السويسرية عن مواجهة بين يوفنتوس وتوتنهام، على أن تكون مباراة الذهاب في تورينو يوم الـ13 من فبراير 2018، بينما تُقام مباراة الإياب في لندن يوم الـ7 من مارس من العام ذاته.

وقال نيدفيد، في تصريحات لمحطة "ميدياسات بريميوم" الإيطالية، إن توتنهام فريق صلب للغاية، ويمتلك مدربا رائعا، وهو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي لديه القدرة على اللعب بشكل هجومي قوي مع الفريق اللندني.

وأضاف اللاعب التشيكي السابق أن الفريق اللندني يمتلك أيضا المهاجم الإسباني العملاق فرناندو لورينتي، مشيرا إلى أن الجميع يعرفه جيدا، متمنيا ألا ينجح في التسجيل بمرماهم.

وأشار نائب رئيس يوفنتوس إلى أن الفريقين لم يلتقيا معا بشكل رسمي من قبل، ولكن مع ذلك جمعتهما مباراتان وديتان في الصيف الماضي، وانتهتا بفوز الفريق اللندني، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه عليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم لتخطي عقبة "السبيرز".

تعليقات