رياضة

اتحاد الكرة السعودي يعلن رؤساء لجانه عدا الحكام

الأحد 2018.10.28 06:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
شعار الاتحاد السعودي لكرة القدم

شعار الاتحاد السعودي لكرة القدم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عدة قرارات تخص تعيين رؤساء جدد للجان الاتحاد المختلفة، مع إرجاء الإعلان عن اسم رئيس لجنة الحكام الجديد، خلفاً للمستقيل نبيل نقشبندي.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأحد، إن الحكم الدولي خليل الغامدي سيتولى منصب مساعد رئيس لجنة الحكام، على أن يتم اختيار أحد الكفاءات العالمية من ذوي الخبرة لرئاسة اللجنة لاحقاً.

وشارك الغامدي في إدارة مباريات كأس العالم في نسختي ألمانيا 2006 ثم جنوب إفريقيا 2010، بالإضافة لكأس العالم للأندية 2006 وكأس أمم آسيا مرتين في 2007 ثم 2011 وبطولة الخليج في 2007 و2012.

وأوضح الاتحاد السعودي أنه قرر خلال اجتماعه الذي عقد الأحد إرجاء تعيين رئيساً للجنة الفنية، إذ يجري العمل في الوقت الحالي على الاستعانة بأحد الخبرات الدولية في هذا المجال لرئاسة اللجنة.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين جيمس كيتشينج رئيساً للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كيتشينج سبق له العمل مديرا للإدارة القانونية في الاتحاد الآسيوي، بالإضافة لشغله منصب أمين عام لأكثر من ناد إسترالي، بالإضافة لحصوله على ماجيستير في القانون والعلوم الإنسانية.

وفي سياق متصل، عين الاتحاد السعودي الدكتور عبدالرحمن عبدالكريم رئيساً لغرفة فض المنازعات بالاتحاد، ومحمد باصم رئيساً للجنة الاستئناف وعادل البطي رئيساً للجنة المسابقات ومبارك المطوع رئيساً للجنة الطبية، وفارس الضبيان رئيساً للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، وأضواء العريفي رئيسة للجنة المسؤولية الاجتماعية وإبراهيم القاسم أميناً عاماً.

تعليقات