رياضة

"كل شيء أو لا شيء" مسلسل وثائقي جديد لمانشستر سيتي

الخميس 2018.8.16 03:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1575قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-2018

مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-2018

يبدأ نادي مانشستر سيتي في عرض مسلسل وثائقي جديد بعنوان "كل شيء أو لا شيء"، بدءا من الجمعة المقبلة باللغة الإنجليزية، عبر خدمة "أمازون برايم فيديو" في أكثر من 200 دولة حول العالم، فيما يتم بثه باللغات المحلية بدءا من 14 سبتمبر/أيلول المقبل.

وحضر نجوم النادي السماوي على السجادة الزرقاء، الأربعاء، خلال العرض الأول للمسلسل الوثائقي بمدينة مانشستر الإنجليزية، وذلك قبل يومين من إطلاقه الرسمي على منصة أمازون برايم فيديو.

وشهد الحدث حضور كامل أعضاء الفريق الأول إلى جانب الطاقمين التدريبي والإداري وفي مقدمتهم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، إضافة إلى المئات من المشجعين والضيوف ومن ضمنهم كريج كاش وسيل سبيلمان وأسطورة مانشستر سيتي مايك سمربي.

وشاهد الحاضرون الحلقة الأولى من المسلسل الوثائقي المرتقب والذي يسلط الضوء على ما يجري وراء الكواليس، ويأخذ المشاهدين حول العالم في رحلة يعرفهم من خلالها على تفاصيل إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والأرقام القياسية خلال الموسم الماضي.

وقال البلجيكي فينسنت كومباني، قائد فريق مانشستر سيتي، بعد مشاهدته للمسلسل الوثائقي: "شعرت بالتوتر في بعض اللحظات عن مشاهدتي أنا والزملاء للفيلم الوثائقي، وخصوصا أنه تناول أهم الأحداث خلف الكواليس، وكأن المصور كان معنا في كل لحظة عشناها آنذاك، إنها تجربة رائعة".

وينطلق عرض المسلسل الوثائقي حصريا على منصة برايم فيديو يوم 17 أغسطس 2018، وسيحظى المشتركون بخدمة برايم بفرصة لمشاهدة العرض عبر تطبيق برايم فيديو الخاص بأجهزة التلفزيون، والأجهزة المتصلة كما يمكن للأعضاء تحميل المسلسل على الهواتف الذكية لمشاهدته لاحقا دون تكلفة إضافية على رسوم عضويتهم.

تعليقات