رياضة

مجلة فرنسية تصف "محرز الجديد" بـ"الظاهرة"

الخميس 2018.3.15 05:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5009قراءة
  • 0 تعليق
رفيق جيتان

رفيق جيتان

وصفت المجلة الرياضية الفرنسية "فوت نورمان"، المختصّة في متابعة أخبار كرة القدم بمنطقة "نورماندي"، رفيق جيتان، موهبة نادي لوهافر بـ"الظاهرة"، وذلك في تقرير لها عن الجناح المولود في فرنسا وصاحب الأصول الجزائرية والمغربية معا.
وفاق سطيف واتحاد العاصمة يمثلان الجزائر في البطولة العربية
الجزائر تجهز السعودية للديربي العربي أمام مصر في المونديال

وأشادت "فوت نرومان" بجيتان الذي اعتبرته واحدا من أبرز مواهب دوري الدرجة الثانية في فرنسا، بفضل إمكاناته الفنية الخارقة  وقدرته الفائقة على صنع الفارق في المساحات الصغيرة".
يذكر  أن جيتان يلقب من قبل الجماهير الجزائرية بـ"محرز الجديد" ، نظرا لتشابه طريقة لعبه وأدائه مع الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي ومنتخب "محاربي الصحراء".

جيتان، الذي سيلعب في الموسم القادم مع ستاد رين، نادي الدرجة الأولى الفرنسية الذي دفع مبلغ 10 ملايين يورو من أجل التعاقد معه، شارك في الموسم الحالي في 15 مباراة مع لوهافر أسهم خلالها في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل. 

حضور قوي للمحليين في قائمة الجزائر الجديدة
قفزة قياسية في القيمة التسويقية لنجم الجزائر المُستهدف

وبإمكان "محرز الجديد" تمثيل 3 منتخبات؛ هي فرنسا التي ولد فيها، والجزائر بلد والده، والمغرب بلد والدته. 

ولم يحسم جيتان بعد هوية المنتخب الذي سيمثّله في المستقبل، ولو أنه سيشارك في الأيام القليلة القادمة مع منتخب فرنسا للشباب في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيّات أمم أوروبا للشباب التي ستستضيفها فنلندا، خلال الفترة بين 16 و29 يوليو من العام الحالي. 


تعليقات