رياضة

حضور قوي للمحليين في قائمة الجزائر الجديدة

الأربعاء 2018.3.14 06:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
رابح ماجر

رابح ماجر

كشف رابح ماجر، المدير الفني لمنتخب الجزائر، "الأربعاء" عن قائمة اللاعبين المستدعين للمواجهتين الوديتين أمام تنزانيا وإيران المقررتين تباعا ليومي 22 و27 مارس الحالي. 

نجم الجزائر مُحبط بسبب انتقادات الجماهير
موقف إنساني من نجم الجزائر تجاه طفلة فرنسية

وعلى عكس ما كان عليه الحال مع المدربين السابقين "للخضر"، وجه النجم السابق لبورتو البرتغالي الدعوة لـ11 لاعبا محليا وهم حراس المرمى فوزي شاوشي (مولودية الجزائر) وعبد القادر صالحي (شباب بلوزداد) وتوفيق موساوي (نادي بارادو)، فضلا عن المدافعين فاروق شافعي ومختار بن موسى (إتحاد العاصمة) وسعيد بلكالام (شبيبة القبائل) ومحمد نعماني (شباب بلوزداد)، ولاعب خط الوسط سليم بوخنشوش (شبيبة القبائل)، والمهاجمين فريد الملالي (نادي بارادو)، بلخير عبد النور، محمد الأمين عبيد (شباب قسنطينة).
وضمت بقية القائمة 13 لاعبا محترفا أبرزهم رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي وإسلام سليماني، الوافد الجديد على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وياسين براهيمي، جناح بورتو البرتغالي. 

قفزة قياسية في القيمة التسويقية لنجم الجزائر المُستهدف
هدفا الجزائر ينضمان لمنتخب فرنسا

ويسعى ماجر من خلال هذه الخطوة للاستفادة من معرفة اللاعبين المحليين بأجواء القارة الأفريقية من أجل بناء منتخب قادر على تحقيق هدفه الأول المتمثل في الفوز بمسابقة أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

يذكر أن منتخب الجزائر لم ينجح في الفوز بكأس الأمم الأفريقية منذ نسخة 1990 التي توج بها على حساب نيجيريا بفضل هدف متأخر للنجم المعتزل شريف وجاني.

تعليقات