رياضة

توليفة هجومية جديدة لسامباولي في الأرجنتين

الأربعاء 2017.8.30 01:12 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
توليفة هجومية جديدة لسامباولي مع الأرجنتين

ميسي وديبالا وإيكاردي بتدريبات الأرجنتين

استقر الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب منتخب التانجو، على ثلاثي هجومي جديد للفريق يقوده للانتصارات خلال الفترة المقبلة، بعد الفشل الكبير الذي حققه جونزالو هيجواين سابقاً وبدرجة أقل سيرخيو أجويرو، حيث استقر على الثنائي ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس بجانب القائد ليونيل ميسي نجم برشلونة لتحقيق طموحات المنتخب. 

سامباولي: المونديال يغري ميسي

وتستعد الأرجنتين لخوض مواجهة أمام منتخب أوروجواي في العاصمة مونتفيديو، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي يواجه بها التانجو موقفاً عصيباً.

وقرر سامباولي خلال التدريبات الماضية خلق توليفة جديدة لهجوم الأرجنتين، تقوده للانتصارات بالفترة القادمة، لاسيما مع فشل هيجواين واضاعته للعديد من الفرص الحاسمة للفريق ببطولات كوبا أميركا وكأس العالم السابقة، حيث قرر تكوين خط الهجوم من الثلاثي "ديبالا – ميسي – إيكاردي" ليكون أمل التانجو في الفوز أمام أوروجواي وباقي مباريات التصفيات.

وكان سامباولي قد أكد سابقاً على ثقته الكبيرة في الثنائي ديبالا وإيكاردي وانهم سيكونا أهم مفاتيح المنتخب بالفترة القادمة، مع النجم الكبير ميسي، خاصة وأنه مطالب للفوز بكافة المباريات القادمة بالتصفيات.

وسبق لسامباولي في بداية توليه قيادة الأرجنتين أن صرح بأنه لا يوجد لاعب يضمن مكانه بشكل أساسي في التشكيل سوى ميسي 

وتملك الأرجنتين 22 نقطة في المركز الخامس بالتصفيات، وهو وضع حرج عليه الخروج منه، وإلا سنجبر على خوض ملحق التأهل لمونديال روسيا.


تعليقات