رياضة

سامباولي يضم وجها جديدا للأرجنتين في تصفيات المونديال

السبت 2017.8.26 04:13 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 580قراءة
  • 0 تعليق
سامباولي يضم وجها جديدا للأرجنتين استعدادا لأوروجواي

خورخي سامباولي

قرر خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، استدعاء إيميليانو ريجوني مهاجم زينيت سان بيترسبورج الروسي، بدلا من المصاب إدواردو سالفيو لاعب بنفيكا البرتغالي، وذلك استعدادا لمواجهتي أوروجواي وفنزويلا الحاسمتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. 

إيكاردي مهاجما للأرجنتين في خطة سامباولي

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "سيغيب سالفيو عن قائمة المنتخب للإصابة، وسيحل بدلا منه إيميليانو ريجوني لاعب زينيت".

وتعرض سالفيو للإصابة خلال مباراة فريقه أمام بيليننسيش في الدوري البرتغالي الأسبوع الماضي، التي انتهت بفوز "النسور" بخماسية نظيفة.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يستدعى فيها ريجوني، المنتقل مؤخرا من صفوف إنديبندينتي الأرجنتيني للفريق الروسي، إلى قائمة "الألبيسيليستي".

وسيحل منتخب "التانجو" ضيفا على نظيره الأوروجوياني في 31 من أغسطس الحالي، قبل أن يستقبل المنتخب الفنزويلي بعدها بـ5 أيام.

ويحتل بطل العالم مرتين في (1978 و1986) المركز الخامس برصيد 22 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن المركز الرابع المؤهل مباشرة للمونديال والذي تحتله تشيلي.

وكان سامباولي أعلن بداية الشهر الحالي عن قائمة تضم 21 لاعبا استعدادا للمواجهتين الحاسمتين على رأسها ليونيل ميسي نجم برشلونة.

إيمليانو ريجوني

تعليقات