رياضة

"انستقرام" بيكيه لم يحسم مستقبل نيمار

الإثنين 2017.7.24 02:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1276قراءة
  • 0 تعليق
"انستقرام" بيكيه لم يحسم مستقبل نيمار

نيمار - بيكيه

لم يحسم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم نشر زميله المدافع الاسباني جيرارد بيكيه صورة رفقة اللاعب عبر صفحته على موقع "انستقرام" معلقا عليها بكلمة "سيبقى". 

فينجر يسخر من مفاوضات سان جيرمان مع نيمار

وقالت مصادر مقربة من نيمار في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "اللاعب لم يتخذ بعد قرارا نهائيا، على الرغم من الجهود التي بذلت مؤخرا لإقناعه بالبقاء في برشلونة، إلا أن الأمر لم يحسم بالنسبة له بشكل نهائي".

وينتظر أن تستمر اجتماعات مسئولي برشلونة خلال الساعات المقبلة، لاسيما مع تواجد والد نيمار هناك، على أمل حسم الأمر، وإقناعه بشكل رسمي بالبقاء في الفريق الكتالوني وعدم الرحيل صوب باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق يخص الشروط الشخصية في عقد نيمار معه، ويتبقى فقط دفعه قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة، والبالغ 222 مليون يورو.

ويأتي تفكير نيمار في الرحيل عن برشلونة نتيجة استمرار شعوره بكونه الرجل الثاني في الفريق خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاسيما بعد قيام الأخير بتمديد عقده مع "البلوجرانا" حتى صيف 2021.

يذكر أن نيمار يلعب في صفوف برشلونة منذ صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، وساهم في تتويج الفريق بمختلف الألقاب المحلية والقارية والدولية.


تعليقات