رياضة

إذا أردت ديمبلي.. ادفع الشرط الجزائي

الثلاثاء 2018.12.11 03:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 260قراءة
  • 0 تعليق
خافيير بوش

برشلونة لن يتفاوض على رحيل عثمان ديمبلي في يناير/ كانون الثاني المقبل، لأن الجميع في البارسا لديهم رغبة في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

لكن اجتماع إدارة النادي مع ممثلَي اللاعب كان نقطة تحول.. لقد وعدا بأن يكون اللاعب احترافياً إلى أقصى حد داخل وخارج الملعب.. ولقد تعملق ضد أتلتيكو مدريد وآيندهوفن وفياريال وإسبانيول لتكون السلسلة الأفضل بالنسبة له في البارسا

ومن ليونيل ميسي إلى بارتوميو، هناك رغبة كبيرة لتحقيق المجد الأوروبي، ولا يمكن أن تفعل ذلك إلا ومعك مجموعة من اللاعبين الجاهزين والمبدعين.

ولقد بات ديمبلي الآن في حالة راحة نفسية رائعة، وتسبب قيام المدرب إرنستو فالفيردي باستبعاده من لقاء ريال بيتيس بسبب تأخره عن المران في إشعال الأمور، قبل أن يتغير كل شيء.

أما مسألة أن يلقي ديمبلي المنديل ويطلب الرحيل فقد أغلقت تماماً.

في هذا الوقت كانت أندية أرسنال وباريس سان جيرمان وتشيلسي تتخيل أن بإمكانها ضمه مقابل أقل مما دفعه فيه البارسا.. 140 مليون يورو.

لكن اجتماع إدارة النادي مع ممثلي اللاعب، وكيل أعماله موسى سيسوكو وصديقه ماركو ليشتشتاينر، كان نقطة تحول.. لقد وعدا بأن يكون اللاعب احترافياً إلى أقصى حد، داخل وخارج الملعب، وقد تعملق ضد أتلتيكو مدريد وآيندهوفن وفياريال وإسبانيول، لتكون السلسلة الأفضل بالنسبة له في البارسا.

وهذا يجعل رسالة البارسا واضحة وهي أن أي ناد يريد أن يستمر في مفاوضات ضم ديمبلي فعليه دفع الشرط الجزائي.. 400 مليون يورو.

* نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات